الإمارات يعادل الوحدة 2-2

الخليج 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حافظ الإمارات على المركز الخامس برصيد 4 نقاط، وبقي الوحدة الذي فرّط بالفوز الذي كان في متناوله بعدما تقدم بهدفين برصيد نقطتين في المركز السادس، وبهذه النتيجة يفقد صاحب لقب الموسم الماضي منطقياً فرصة المحافظة على الكأس.
شهد الشوط الأول سيطرة كاملة لفريق الوحدة، بعدد من الهجمات والفرص، وكان فريق الإمارات صاحب المبادرة الأولى، حيث صدت العارضة رأسية ساشا الذي استفاد من عرضية عبد الله علي «5»، ورد الغافري بعد دقيقة واحدة بتسديدة قوية طار لها الكعبي، حارس مرمى «الصقور».
وبدأ أصحاب الأرض في فرض أسلوبهم على المباراة، بفضل الشباب الذين دفع بهم أغيري، وعاند الحظ الفريق في فرصتين، الأولى الكرة الخلفية التي لعبها العكبري مرت جوار القائم «14» والثانية تسديدة صاروخية من باوزير الذي، اصطدمت في القائم الأيمن «16».
ومن هجمة سريعة تبادلها العكبري وباوزير انتهت الى سهيل المنصوري الذي واجه المرمى، ووضعها في الزاوية اليمنى مسجلا الهدف الأول للوحدة في الدقيقة «34».وانطلق الشوط الثاني بتغييرات في صفوف الفريقين، حيث شارك في الإمارات خالد خميس مكان عبد الله البلوشي، وفي الوحدة دخل طارق الخديم بديلا لخليل إبراهيم، وواصل«العنابي» الضغط على فريق الإمارات، وأهدر فرصتين على التوالي عن طريق خالد باوزير ومحمد برغش.
ودفع أغيري بالثنائي إسماعيل مطر وسبستيان تيغالي مكان سهيل المنصوري ومحمد العكبري «65» بهدف تنشيط الهجوم، وطرد الحكم محمد عبد الباسط «72»، نسبة للتدخل العنيف على المحترف أغوستو.
وأضاف تيغالي الهدف الثاني للوحدة، عندما استغل الكرة التي وصلته من الغافري، ووضعها في الشباك لحظة خروج حارس المرمى «74» وأجرى مدرب الإمارات تبديلين دفعة واحدة، ونزل سالم مكان محمد حسن، وأحمد مال الله بديلا للمحترف أغوستو ليفتتح التسجيل للامارات، وسجل حسين الراقد هدف التعادل للإمارات في آخر دقيقة في المباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق