الأهلي يعيد تشكيل لجنة الكرة ويبدأ خطوات إعادة الجماهير للمدرجات

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي تشكيل لجنة الكرة والتي تتكون من المهندس محمود طاهر رئيس النادي والشيخ طه إسماعيل وأنور سلامة نجوم الأهلي السابقين..

 

وقال المهندس محمود طاهر إن مهمة اللجنة وضع استراتيجيات واضحة لكرة القدم خلال الفترة المقبلة والتركيز على قطاع الناشئين والاكاديميات وبحث وضع اللوائح المنظمة لكل الأمور، فيما يخص قطاع كرة القدم بالإضافة إلى المشاركة في إبداء الاقتراحات الخاصة بالتعاقدات سواء الفريق الأول أو قطاع الناشئين، موضحا أن اللجنة عقدت أول اجتماعتها اليوم لوضع تصور عام للمرحلة المقبلة.

 

 

على الجانب الآخر، قال طاهر إن النادي بصدد البدء في تسجيل قاعدة بيانات جماهير النادي لحضور المباريات في حال سماح الأمن بعودة الجماهير للملاعب.. موضحا أن الأهلي من أكبر المدافعين عن التواجد الجماهيري لكن بشروط أهمها سلامة الجماهير وسلامة منشئات النادي وعدم الإخلال بالأمن العام.

 

وأوضح طاهر أن النادي سوف يصدر (بطاقة جمهور) لحضور المباريات من خلال التسجيل على الموقع الرسمي للنادي للحصول على تذاكر المباريات في كل الألعاب.

 

وأشار إلى أنه سيجري تسجيل أكبر قاعدة بيانات تستوعب جاهير الأهلي وهو الأمر الذي يتم التعاون مع الجهات المعنية حفاظا على سلامة الجماهير ومن منطلق حرص النادي على عودة الجماهير للمدرجات في أقرب وقت في حالة سماح الأمن بالحضور الجماهيري.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق