القطري الخليفي يترشح لرئاسة رابطة المحترفين الفرنسية

العربية نت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعطت رابطة دوري المحترفين لكرة القدم في فرنسا الضوء الأخضر للقطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان من أجل الترشح لمجلس إدارتها بعدما اعتبرت أن الوثائق القطرية التي قدمها توازي المستندات الفرنسية المطلوبة من أجل الترشح.

ولم يكن الخليفي حتى يوم الثلاثاء متأكدا من امكانية قبول ترشحه لانه وبحسب صحيفة "ليكيب" لم يقدم في الوقت المحدد السجل العدلي الذي يخوله الترشح لهذا المنصب.

لكن رابطة دوري المحترفين صادقت على السجل العدلي القطري الذي قدمه الخليفي وذلك بعدما حصلت على "تأكيد بان هذه الوثيقة توازي في قطر النشرة رقم 3 (السجل العدلي) التي تصدرها السلطات الفرنسية، وذلك بعد التحقق من هذا الأمر أمام السلطات المختصة (سفارة فرنسا في قطر ووزارة الداخلية القطرية)".

وواصلت: "بناء على طلب رابطة دوري المحترفين، سعى ناصر الخليفي على الفور للحصول على النشرة 3 الأسبوع الماضي من أجل استكمال الملف".

ويتكون مجلس ادارة الرابطة من ثمانية اعضاء وقد صادقت على ترشح الخليفي وجان-ميشال أولاس (ليون) والجزائري سعيد شعبان (انجيه) واوليفييه دولكور (ديجون) وبرتران ديسبلا (غانغان) ولويك فيري (لوريان) وجان-فرنسوا فورتان (كاين) ولوران نيكولان (نائب رئيس مونبلييه) وجان-بيار ريفير (نيس) ورينيه رويلو (رين) واوليفييه سادران (تولوز) وميشال سيدو (ليل) وجان-لوي تريو (بوردو) والروسي فاديم فاسيلييف (موناكو).

وانسحب من السباق كل من فالديمار كيتا (نانت) وسيدريك دوفوا (من مجلس ادارة مرسيليا).

وتجري الانتخابات الاربعاء في مقر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم حيث سيتم منح جان-بيار دوني منصب الرئيس الشرفي للرابطة بعد ان شغل هذا المركز بشكل موقت منذ مايو الماضي نتيجة قرار فريديريك تيرييه عدم مواصلة مهامه

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق