بطلة أولمبياد ريو: سأنقطع عن التدريب.. ومستقبلي أهم

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب- علي البهجي:

أكدت سارة سمير، بطلة مصر فى رفع الاثقال فى أولمبياد 2016 بالبرازيل، أنها ستنقطع عن التدريب والبطولات حتى يستطيع النجاح فى الثانوية العامة ودخول الامتحانات.

وقال اللاعبة في تصريحات تلفزيونية :" وزارة التربية والتعليم أبلغتني لى أن هناك تسهيل فى الامتحانات بعد عودتى من البرازيل وبعد كدة مشفتهمش ".

وأضافت:" محدش يطلب منى ميدالية فى الاولمبياد المقبلة لانى من حقى أهتم بدراستى ومستقبلى ، ومحدش وقف جنبي ولا ساعدنى بما فيها وزارة الشباب والرياضة ولم أحصل على المكافأة التى قررتها الوزارة حتى الآن" .

ومن جانبه علق بشير حسن المستشار الاعلامى لوزارة التربية والتعليم، على أزمة اللاعب، مؤكدًا أن سارة سمير كان يجب عليها أن تدخل الامتحانات فى الدور الثاني بعد عودتها وطلب الوزير أن ما يسرى على الطلاب فى المرحلة الاولى يسري على سارة فى المرحلة الثانية وأن تحصل على كامل الدرجة فى الامتحانات وليس نصف الدرجة التى قررها القانون فى المرحلة الثانية.

وتسأل هل من المفروض أن تجتاز الطالبة سارة البطلة أن تجتاز الامتحانات دون دخول الامتحانات ؟ وقال نحن مستعدون لحل مشكلة سارة من خلال حل تقدمه وزارة الشباب والرياضة بكيفية التعامل معها .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق