اليمن العربي: المرحلة الرابعة لكأس لبنان للفروسية

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحرز جاد الدنا على "هارت بريكر" من نادي المشرف كأس لبنان للفروسية للفئة B، في ختام المرحلة الرابعة من مسابقة كأس لبنان لفروسية قفز الحواجز التي نظمها الاتحاد اللبناني للفروسية على مرمح نادي ضبيه كاونتري كلوب، بمشاركة 106 فرسان وفارسات من مختلف النوادي الاتحادية تباروا في خمس فئات وتم تحديد بطل كل فئة بعد احتساب افضل ثلاث نتائج من أربع مشاركات ممكنة.

حضر المسابقة رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية اللواء سهيل خوري ورئيس نادي ضبيه نائب رئيس الاتحاد اللبناني للفروسية جورج عبود واعضاء الاتحاد ورؤساء واعضاء نواد فروسية وحشد من الاهالي ومحبي اللعبة.
كما أحرز عصام حداد على "زينو" من نادي ضبيه المركز الثاني في الفئة B، برصيد 330 نقطة وبفارق 45 نقطة عن البطل.
وفي الفئة C البالغ ارتفاع حواجزها 125 سنتمتراً، أحرزت ياسمينا بوكتي على "برشلونة" من نادي ضبيه كاونتري كلوب الكأس متقدمة على زميليها في النادي ياسمين محسن على "اكتور" وعصام حداد على "باكس باني" على الرغم من حلول حداد في المركز الاول في الجولة الاخيرة من المسابقة.
وعلى الرغم من حلول طوني عساف اولاً في الجولة الاخيرة في الفئة D (115 سنتمتراً) على "دوناتيلو" وثانياً على "اوتريلو داسي" من نادي ضبيه، ظفر طوماس مخشن على "برايت نيكاي" من نادي فاليه كلوب عينطورة بكأس الفئة بمجموع مشاركاته في جميع المراحل المحتسبة، فيما كان المركز الثاني من نصيب صوفي خوري على "وايلد فاير" من نادي فاليه كلوب عينطورة، وكان المركز الثالث من نصيب مليح الدنا على "دي مارا" من المشرف.
وأحرزت سارة زيدان على "كوتون كاندي" من نادي ضبيه كأس الفئة E (البالغ ارتفاع حواجزها 105 سنتمترات) متقدمة على ياسمينا بوكتي على "ادلفي" من ضبيه فيما كان المركز الثالث من نصيب مارا انجا على "وولندا" من نادي اللبناني للفروسية.
وكانت بوكتي حلت اولى على "ادلفي" من نادي ضبيه في المرحلة الاخيرة متقدمة على سارة زيدان على "كوتون كاندي" ورشا خلاف على "فوتانيا" من نادي ضبيه.
وكان كأس الفئة N (85 سنتمتراً) من نصيب ميغيل كتوعة على "كروكيت" من نادي سبرينغ هيلز، وحل ثانياً محمد كشلي على "رامونا" من ضبيه، ويسما صادق على "كافالينا" من اللبناني للفروسية، وكان كشلي حل اولاً في المرحلة الاخيرة متقدماً على كريستل داغر على "جولي" من نادي ضبيه وايفا صقر على "بيفانو" من ضبيه ايضاً.
وبعد المسابقات جرى تتويج الاوائل بمشاركة اللواء خوري ورئيس النادي المضيف جورج عبود.
رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته ميريام مايتالا والميقاتي مارون مهنا وصمم المسلك الالماني الدولي فولكر شميدت وتولى مرمح التحمية سمير شدياق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق