وفد من نادي "بالستينو" التشيلي يزور "نادي أهلي الخليل" ويؤكد مواصلته التعاون المشترك

دنيا الوطن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
رام الله - دنيا الوطن
 استقبل نادي "أهلي الخليل" في مقره بمدينة الخليل، وفدا من مجلسادارة نادي "بالستينو" في التشيلي ومدير النادي ورابطة مشجعي النادي، وضمالوفد كلا من: جوزيف ابو خليل، نيكولاس ابو سعدة، روبيرتو حدوة، كونزيلو حدوة، بوريسزعرور، وروبيرتو ابو جرادة، وذلك ضمن زيارة يقوم بها وفد النادي الى الاراضي الفلسطينية.

وكان في استقبالالوفد الضيف، رئيس وأعضاء مجلس ادارة نادي أهلي الخليل، ورابطة مشجعي النادي وحشد منالجماهير.

وخلال اللقاء، رحبرئيس نادي اهلي الخليل كفاح الشريف، بالوفد الضيف، وتحدث عن العلاقة الوطيدة التي تربطالناديين، مشيدا بالدور المهم الذي يضطلع به نادي "بالستينو" في الارتقاءبسمعة الرياضة الفلسطينية وما قدمه لنادي أهلي الخليل خلال معسكره التدريبي في تشيلي.

وقال الشريف:"إن نادي بالستينو ساهم بشكل كبير في التعريف بالقضية الفلسطينية العادلة سواءعلى صعيد جمهورية التشيلي أو في العالم من خلال حرصه على دعم الرياضة الفلسطينية ورفعاسم فلسطين وعلمها عاليا في المناسبات الرياضية التي ينظمها أو يشارك فيها".

وأضاف: "إننادي بالستينو خير سفير لفلسطين ورياضتها ورياضييها، وهو مبعث فخر واعتزاز لدى ابناءالشعب الفلسطيني في جميع أماكن تواجدهم".

وتحدث الشريف عنالمعسكر التدريبي الذي نظمه نادي أهلي الخليل في تشيلي مطلع العام الجاري، والذي استمرلخمسة عشر يوما، قائلا: "لم يدخر نادي بالستينو جهدا في انجاح المعسكر وتقديمكل ما يحتاجه الفريق الفلسطيني الذي حل ضيفا على نادي "بالستينو".

وتوجه الشريف بالشكرلبنك فلسطين، لما يقدمه من دعم متواصل لإنجاح الرياضة في فلسطين، وسعيه الدؤوب للنهوضبها في المحافل الرياضية المحلية والاقليمية والدولية، إضافة الى تقديم البنك  الدعم للأندية في الوطن في سبيل أن تتبوأ الرياضةالفلسطينية مكانة متقدمة عربيا ودوليا، مؤكدا أن البنك يسعى جاهدا لمد جسور التواصلوالتعاون ما بين النوادي الفلسطينية في الوطن والمهجر.

واشار الشريف إلىأن الدعم الذي يقدمه بنك فلسطين للرياضة الفلسطينية إنما يعكس الحس الوطني لدى هذاالصرح الاقتصادي الفلسطيني الذي يعتبر أكبر المساهمين في بند المسؤولية الاجتماعيةوفي كل المجالات الحياتية والمعيشية للمجتمع المحلي.

بدوره، عبر جوزيفابو خليل من مجلس ادارة نادي "بالستينو" عن سعادته والوفد الزائر، لزيارتهممدينة الخليل ولمقر نادي أهلي الخليل، مؤكدا أن النادي استطاع تحقيق انجازات كبيرةومتواصلة رغم كل ما يعانيه الشعب الفلسطيني على الصعد كافة.

وأكد ابو خليل، ضرورةمد جسور التعاون ما بين الناديين بشكل أكبر، وتطوير العلاقات القائمة لما فيه مصلحةللناديين.

وفي نهاية اللقاء،أقام أهلي الخليل مأدبة عشاء للوفد الضيف، وتبادل الطرفان في ختام اللقاء الهدايا التذكاريةمن الناديين.

جدير بالذكر أن نادي"بالستينو" الرياضي، هو نادي كرة قدم تشيلي احترافي مقره في سانتياغو-  تشيلي، وتم تأسيس الفريق في العام 1920 منقبل مجموعة من الجالية الفلسطينية، حيث يعود اسم النادي الى الجالية الفلسطينية بتشيلي.

 

 

إخترنا لك

0 تعليق