"متعب" يفتح النار على "شوبير" ويكشف حقيقة اعتزال كرة القدم

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رد عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الإعلامي أحمد شوبير، بعدما طالبه بضرورة إعتزال لعب كرة القدم نهائيًا.

 

وقال متعب في تصريحات صحفية، إنه مستمر في لعب الكرة ولن يعتزل في الوقت الحالي، رافضًا الإعلان عن أي تفاصيل خاصة بمستقبله الكروي مضيفا أنه حاليا ملتزم بعقده مع الأهلي وملتزم بالتدريبات مع الفريق من أجل الحصول علي فرصة المشاركة في المباريات.

 

وأضاف نجم القلعه الحمراء أنه لا توجد بينه وبين الجهاز الفني بقيادة حسام البدري أي أزمات، لأنه يعرف دوره داخل الفريق فقط مؤكدا أن دوره التدريب بجدية والاجتهاد والجهاز الفني لديه حرية اختيار التشكيل الأساسي للفريق.

 

ونفي متعب حدوث اتصال أو عقد أي جلسة مع مسئولي الأهلي خلال الأيام الماضية يطالبونه بالاعتزال والعمل بالنادي كمدير لشئون اللاعبين مؤكدا أن كل ما يتردد في هذا الشأن لا أساس له من الصحة قائلا : ” أنا مكمل في الملعب ولن اعتزل الا عندما اشعر بعدم القدرة علي اللعب”.

 

يُذكر أن شوبير قد قال اليوم في برنامجه الإذاعي، إن هناك أزمة بين عماد متعب والجهاز الفني للأهلي، حيث تكمن في تجاهل البدرى ومعاونيه للقناص متعب وعدم اشراكه فى المباريات الرسيمة، وهو ما أغضب الاخير من تصرفات البدرى والذى يراها انه يريد الاطاحه به من خارج القلعه الحمراء .

 

ونصح شوبير متعب بالإعتزال بسبب ما يحدث معه في الفريق الأحمر من جانب الجميع سواء مجلس الإدارة أو المدربين السابقين بالقلعة الحمراء بداية من جاريدو وبيسيرو ومروراً بمارتن يول وصولاً إلى حسام البدري.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق