تعرف على أخر تطورات وأسباب إصابة عماد متعب الأخيرة

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعرف على أخر تطورات ، كشف الطبيب خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي المصري أخر تطورات إصابة عماد متعب وتحدث كذلك عن خبايا واسباب عدم تواجده في تدريبات الفريق الاول للمارد الاحمر في الفترة الماضية .

وكان عماد متعب تغيب عن تدريبات الاهلي منذ الاحد الماضي بسبب نزلة معوية تعرض لها في معدته .

قال دكتور خالد محمود أن عماد متعب تعرض لإصابة بنزلة معوية سببت له إنخفاض لمستوى السائل في جسده مع وجود هبوط في ضغط الدم .

واشار طبيب الاهلي الى ان الى الجهاز الطبي فضل عدم إجهاد عماد متعب وإشراكه بالتدريبات مضيفا الى ان اللاعب سيعود الى كامل مستواه وصحته بعد الراحة التامة .

يذكر أن عماد متعب كان قد غاب عن تشكيل الاهلي الاساسي في الفترة الماضية بجانب أن إدارة الفريق الاحمر لم تبحث تجديد عقده والذي سينتهي بنهاية الموسم الحالي .

تألق عماد متعب مع الاهلي خلال أكثر من عشرة أعوام حيث حقق العديد من البطولات مع المارد الاحمر مثل حصده لألقاب الدوري المصري وكأس مصر والسوبر المصري ودوري ابطال افريقيا وكأس السوبر الافريقي وكأس الكونفيدرالية الافريقية والتأهل الى بطولة كأس العالم للاندية .

قيل في الفترة الماضية أن عمادمتعب قد ينتقل الى اللعب في الغريم نادي الزمالك خلال الفترة الاخيرة حيث ابدى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ترحيبه بقدوم عماد متعب للعب في صفوف الفريق الابيض خلال الفترة الماضية .

تعرف على أخر تطورات وأسباب إصابة عماد متعب الأخيرة

يذكر أن طبيب الاهلي اوضح ان عماد متعب يعاني من إنخفاض حاد في مستوى السائل في جسده بالإضافة الى هبوط في مستوى ضغط الدم مما تسبب في غيابه عن تدريبات الاهل بالفترة الماضية .

يستعد الاهلي في الفترة المقبلة لمواجهة فريق الداخلي في اطار لقاءات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

حقق الاهلي الفوز في اول ثلاث جولات له بالبطولة حيث هزم الاسماعيلي والمقاولون العرب ووادي دجلة .

تعرف على أخر تطورات، سبق للاهلي وأن حصد لقب الدوري المصري 38 مرة من قبل كان اخرها في الموسم الماضي تحت قيادة مارتن يول .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق