مروان محسن : محمود طاهر أعرب لي عن دعمه ومساندته لي

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مروان محسن : محمود طاهر ، قال المصري مروان محسن مهاجم فريق الأهلي المصري أن رئيس النادي الأحمر محمود طاهر يدعمه ويسدي له النصائح وهذا من اجل أن يعود بقوة الى الملاعب خلال الفترة المقبلة .

وغاب مروان محسن عن النادي الاهلي في الفترة الاخيرة بسبب الاصابة في منطقة الحوض مما دفع الاهلي الى ارساله الى المانيا للعلاج.

ذكر مروان محسن في تصريحات صحفية أن محمود طاهر رئيس النادي الأهلي توجه له ببعض النصائح والتعليمات مثل الانتباه في برنامج التأهيل للعودة من الاصابة بالاضافة الى عدم الانصات الى الاخبار غير الصحيحة عن اصابته .

واشار مهاجم الاهلي الى ان رئيس النادي ابدى له ثقته وايمانه بأنه سيعود للملعب في أقرب فرصة .
وتوجه مروان محسن بالتقدير والشكر الى رئيس الاهلي لدعمه والوقوف بجانبه .

يذكر أن مروان محسن كان قد انضم الى النادي الاهلي قادما من صفوف فريق الاسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الاخيرة مقابل عشرة مليون جنيه مصري ولمدة خمسة سنوات مع الفريق الاحمر .

قال مروان محسن لاعب النادي الاهلي أنه سيعود قريبا للملاعب لإثبات قدراته مع الفريق الاحمر مضيفا انه يركز على التخلص من اصابته والتركيز فيما هو مقبل مع الاهلي .

يستعد الاهلي لمواجهة فريق الداخلية في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم 15 اكتوبر الحالي .

سبق للاهلي وأن حقق لقب الدوري المصري الممتاز موسم 2015-2016 تحت قيادة مدربه الهولندي السابق مارتن يول .

مروان محسن : محمود طاهر أعرب لي عن دعمه ومساندته لي

أكد مروان محسن مهاجم فريق الاهلي المصري الى انه سعيد للغاية بدعم المهندس محمود طاهر له مضيفا انه سيسعى لإثبات قدراته في الفترة المقبلة وإسعاد الجماهير الحمراء .

يذكر أن الاهلي كان قد تعاقد مع مروان محسن من الاسماعيلي وميدو جابر من مصر المقاصة وجونيور اجاي وعلي معلول من فريق الصفاقسي التونسي .

تولى حسام البدري مسؤولية تدريب النادي الاهلي خلفا للمدرب الهولندي مارتن يول للمرة الثالثة في تاريخه .

سبق للاهلي أن فاز مع حسام البدري بلقب الدوري المصري في عام 2010 وبلقب دوري ابطال افريقيا في عام 2012 عى حساب الترجي التونسي وقتها .

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق