مجلس إدارة الزمالك يوافق على صرف مستحقات لاعبي الفريق

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مجلس إدارة الزمالك يوافق ، وافق مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة المستشار مرتضى منصور على صرف مستحقات وأموال لاعبي الزمالك قبل مواجهة صن داونز الجنوب افريقي في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم في الفترة المقبلة .

ويذكر أن الزمالك سيقابل فريق صن داونز يوم 15 اكتوبر الحالي في جنوب افريقيا على أن تُقام مباراة العودة في مصر يوم 23 من الشهر ذاته .

ووافق مرتضى منصور على منح الاذن لإسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك للذهاب الى الادارة المالية والقيام بصرف مستحقات لاعبي الفريق الاول .

تأتي هذه الخطوة من اجل ارسال الحماس في نفوس لاعبي الزمالك لتحقيق نتيجة ايجابية امام صن داونز في لقاء الذهاب بنهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم .

سبق للزمالك وأن نال لقب دوري ابطال افريقيا في خمسة مناسبات حيث كانت المرة الاخيرة في عام 2002 على حساب فريق الرجاء البيضاوي المغربي .

سيسافر الزمالك الى دولة جنوب افريقيا يوم 11 اكتوبر الجاري للاستعداد لمواجهة فريق صن داونز .

تأهل الزمالك الى دور النهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا على حساب فريق الوداد البيضاوي المغربي بينما تأهل فريق صن داونز الى دور النهائي على حساب فريق زيسكو يونايتد الزامبي .

مجلس إدارة الزمالك يوافق على صرف مستحقات لاعبي الفريق

وافق مرتضى منصور على صرف مستحقات لاعبي الزمالك قبل مواجهة نادي ماميلودي صنداونز الجنوب افريقي .

احتل الزمالك المركز الثاني في بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2015-2016 برصيد تسعة وستين نقطة وبفارق سبعة نقاط عن النادي الاهلي صاحب المركز الثاني .

يذكر أن الزمالك سبق له وأن حقق لقب الدوري المصري الممتاز 12 مرة من قبل كان اخرها في موسم 2014-2015 برصيد سبعة وثمانين نقطة وبفارق سبعة نقاط عن النادي الاهلي صاحب المركز الثاني والوصافة .

فاز الزمالك على فريق الودادالبيضاوي المغربي بنتيجة اربعة اهداف دون رد في مباراة اقيمت يوم 16 سبتمبر الماضي على ملعب برج العرب في مدينة الاسكندرية .

سجل لفريق الزمالك كلا من محمود شيكابالا وايمن حفني وباسم مرسي ومصطفى فتحي , وفي لقاء الاياب خسر الزمالك بنتيجة خمسة اهداف مقابل هدفين في لقاء اقيم في مدينة الرباط .

مجلس إدارة الزمالك يوافق، سجل للزمالك في المغرب كلا من باسم مرسي والمهاجم النيجيري ستانلي .

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق