عودة حسام عاشور لتدريبات الأهلي المصري

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عودة حسام عاشور لتدريبات ، تواجد المصري حسام عاشور لاعب وسط فريق الأهلي المصري الى تدريبات الفريق الاحمر في الفترة الاخيرة وهذا بعد الغياب في الفترة الماضية بسبب الاصابة .

وكان حسام عاشور تعرض لتدخل قوي من زميله وليد سليمان في احد الحصص التدريبية امس الاثنين .

قام المعد البدني التونسي انيش الشعلالي بالإشراف على تأهيل حسام عاشور والذي ظهر بشكل جيد في الفترة الاخيرة .

يعاني الاهلي من اصابات بعض من لاعبيه مثل ظهيره الايمن محمد هاني وكذلك اصابة الظهير الاخر باسم علي .

يستعد الاهلي في الفترة المقبلة لمواجهة فريق الداخلية في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حيث ستقام المباراة يوم 15 اكتوبر الحالي .

سبق للأهلي وأن فاز بلقب الدوري المصري الممتاز في 38 مناسبة من قبل حيث كانت المرة الاخيرة في عام 2016 الحالي في موسم 2015-2016 تحت قيادة المدرب الهولندي السابق للمارد الاحمر مارتن يول .

يعد حسام عاشور أحد ابرز نجوم خط وسط النادي الأهلي في الفترة الماضية حيث سبق له وأن فاز بالعديد من البطولات مع المارد الاحمر منذ مشاركته مع الفريق في عام 2005 اثناء وجود المدرب البرتغالي مانويل جوزيه المدرب السابق للاهلي وقتها .

عودة حسام عاشور لتدريبات الأهلي المصري

عاد حسام عاشور لتدريبات الاهلي وهذا بعد تعرضه لإصابة قوية بعد تدخل قوي وعنيف عليه من قبل زميله وليد سليمان في احد الحصص التدريبية .

حقق الاهلي الفوز في اول ثلاث جولات من بطولة الدوري المصري الممتاز بموسم 2016-2017 حيث فاز المارد الاحمر على الاسماعيلي بهدف دون رد سجله اللاعب عبدالله السعيد من ركلة جاء .

وفي الجولة الثانية تمكن فريق الاهلي من تحقيق الفوز على نادي المقاولون العرب بنتيجة هدفين دون رد يوم 22 سبتمبر الماضي حيث سجل للاهلي كلا من محمد نجيب وعبدالله السعيد .

حقق الاهلي اخر القابه في بطولة كأس مصر في عام 2007 على حساب نادي الزمالك بنتيجة اربعة اهداف مقابل ثلاثة في مباراة شهيرة اقيمت على ملعب القاهرة الدولي .

عودة حسام عاشور لتدريبات، سجل للاهلي عماد متعب ومحمد ابو تريكة واسامة حسني هدفين بينما سجل لفريق الزمالك عمرو ذكي ومحمود شيكابالا وجمال حمزة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق