عماد متعب يستمر في الغياب عن تدريبات الأهلي

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عماد متعب يستمر ، استمر غياب المهاجم المصري عماد متعب لاعب النادي الاهلي المصري عن تدريبات الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاحمر لليوم الثالث على التوالي بسبب الاصابة .

وغاب عماد متعب عن تدريب الاهلي منذ يوم الاحد الماضي بسبب نزلة معوية حيث قال الطبيب خالد محمود ان عماد متعب يعاني من نزلة معوية منعته من حضور المران .

ويذكر أن عماد متعب شاهد تدريب لاعبي الأهلي أمس الاثنين من على مقاعد البدلاء .

لم يتواجد عماد متعب في الفترة الماضية في تشكيل الاهلي بشكل منتظم كما أن عقده مع النادي الأهلي سينتهي بنهاية الموسم الحالي 2016-2017 .

حقق عمادمتعب العديد من البطولات المهمة في مسيرته مع النادي الاهلي حيث سبق له وأن حصل على لقب الدوري المصري الممتاز عدة مرات بجانب فوزه بلقب دوري ابطال افريقيا لكرة القدم وكأس السوبر الافريقي ولقب كأس الكونفدرالية ولقب كأس مصر لكرة القدم .

يستعد النادي الاهلي في الفترة المقبلة لمواجهة فريق الداخلية في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حيث ستقام المباراة يوم 15 اكتوبر الحالي في القاهرة .

عماد متعب يستمر في الغياب عن تدريبات الأهلي

غاب عماد متعب عن تدريبات الاهلي اليوم الثلاثاء بسبب استمرار معاناته من الاصابة في المعدة خلال الفترة الماضية .

سبق للأهلي أن تُوج بلقب الدوري المصري الممتاز 38 مرة من قبل حيث كانت المرة الاخيرة تحت قيادة المدرب الهولندي مارتن يول .

رحل مارتن يول عن قيادة الاهلي بعد اقتحام مجموعة من التراس الاهلي لتدريبات الفريق الاول بمدينة نصر خلال الفترة الماضية .

يذكر أن الاهلي كان قد تعاقد مع المهاجم مروان محسن لاعب النادي الاسماعيلي السابق مقابل عشرة مليون جنيه مصري كما ضم كذلك المهاجم النيجيري جونيور اجاي لاعب فريق الصفاقسي التونسي السابق .

ضم الاهلي كذلك الظهير التونسي علي معلول من نادي الصفاقسي مقابل سبعمائة الف يورو في هذا الوقت .

عماد متعب يستمر، حصل الاهلي اخر مرة على لقب كأس مصر في عام 2007 على حساب نادي الزمالك المصري في هذا الوقت بنتيجة اربعة اهداف مقابل ثلاثة اهداف .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق