موعد مباراة العراق واليابان الخميس 6-10-2016

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موعد مباراة العراق واليابان ، تعرض شبكة الرادار لمتابعي كرة القدم الاسيوية في كل مكان وعشاق المنتخب العراقي تفاصيل وأحداث لقاء العراق القوي والمنتظر ضد المنتخب الياباني في إطار لقاءات تصفيات قارة اسيا المؤهلة الى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا .

ويذكر أن المنتخب العراقي لم يحقق نتائج إيجابية منذ بداية التصفيات وهذا من خلال خسارته لأول مباراتين في تصفيات اسيا المؤهلة الى كأس العالم 2018 بروسيا حيث خسر من المنتخب الاسترالي في المباراة الاولى ومن المنتخب السعودي في المباراة الثانية .

خسر منتخب العراق من المنتخب الاسترالي بنتيجة هدفين دون رد يوم الخميس الاول من سبتمبر الماضي في مباراة اقيمت على ملعب نيب بأستراليا .

سجل هدفي المنتخب الاسترالي كلا من ماسيمو لونغو وتومي جوريتش .

اما في الجولة الثانية فتعرض المنتخب العراقي للخسارة من المنتخب السعودي بنتيجة هدفين مقابل هدف يوم السادس من سبتمبر الماضي في مباراة اقيمت في ماليزيا .

سجل للمنتخب السعودي اللاعب نواف العابد الهدفين بينما سجل لمنتخب العراق اللاعب مهند عبد الرحيم كرار .

موعد مباراة العراق واليابان الخميس 6-10-2016

موعد مباراة العراق واليابان : الخميس السادس من اكتوبر لعام2016 .

توقيت مباراة العراق واليابان : في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباحا بتوقيت جرينتش والجزائر , كما تقام المباراة في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا بتوقيت مصر وليبيا والمانيا واسبانيا وفرنسا وايطاليا .

كما تقام المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت السعودية والعراق والكويت وفلسطين والاردن .

أما المباراة فسوف تقام في تمام الساعة السابعة والنصف صباحا بتوقيت اليابان .

ملعب مباراة العراق واليابان : ملعب سايتاما 2002 في اليابان.

القنوات الناقلة لمباراة العراق واليابان :  bein SPORTS 2 HD .

معلق مباراة العراق واليابان : المعلق عصام الشوالي .

سبق لمنتخب العراق أن تأهل الى بطولة كأس العالم لكرة القدم في عام 1986 بالمكسيك كما سبق له وأن حصل على بطولة كأس امم اسيا لكرة القدم في عام 2007 بإندونيسيا على حساب المنتخب السعودي بهدف دون رد سجله النجم العراقي المخضرم يونس محمود من رأسية متقنة .

موعد مباراة العراق واليابان، تواجد منتخب اليابان في بطولات كأس العالم خمس مرات منذ دورة 1998 حتى دورة 2014 في البرازيل .

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق