عماد متعب يتابع تدريبات الأهلي المصري من على مقاعد البدلاء

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عماد متعب يتابع تدريبات ، تابع المصري عماد متعب مهاجم النادي الأهلي المصري تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر أمس الإثنين من مقاعد البدلاء .

ويغيب عماد متعب عن تدريبات الأهلي في الفترة الحالية بسبب إصابته بنزلة معوية .

ذكرت تقارير صحفية أن عماد متعب حضر مران الأهلي أمس الإثنين وجلس على مقاعد البدلاء ليتابع أخبار التدريب من على بعد .

يذكر أن عماد يغيب عن صفوف الأهلي في الفترة الأخيرة ولم يتواجد بشكل منتظم في تشكيل الفريق الأحمر خلال اول ثلاث جولات من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

حقق الأهلي الفوز في أول لقاء له ببطولة الدوري المصري الممتاز على حساب فريق الاسماعيلي بنتيجة هدف دون رد سجله اللاعب عبدالله السعيد من ركلة جزاء في الشوط الثاني .

وفي لقاء الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز تمكن فريق الأهلي من الفوز على نادي المقاولون العرب بنتيجة هدفين دون رد في مباراة اقيمت يوم 22 سبتمبر الماضي .

عماد متعب يتابع تدريبات الأهلي المصري من على مقاعد البدلاء

غاب عماد متعب عن تدريبات الاهلي امس الإثنين واكتفى بمتابعتها من على مقاعد البدلاء .

سجل اهداف النادي الاهلي كلا من محمد نجيب وعبدالله السعيد , وكان الاهلي سبق له وأن فاز بلقب الدوري المصري الممتاز في 38 مناسبة حيث كانت المرة الأخيرة في عام 2013 على حساب فريق اورلاندو بايرتس الجنوب افريقي .

تعادل الاهلي في لقاء الذهاب مع نادي اورلاندو بايرتس الجنوب افريقي بهدف لكل فريق حيث سجل محمد ابو تريكة هدف الاهلي في جنوب افريقيا .

وفي لقاء الاياب تمكن الاهلي من الفوز على فريق اورلاندو بايرتس بنتيجة هدفين دون رد في مباراة اقيمت على ملعب المقاولون العرب بالقاهرة .

سجل للاهلي في جولة الاياب كلا من محمد ابو تريكة واحمد عبد الظاهر في لقاء شهد حضور جماهيري كبير من قبل جمهور النادي الاهلي .

عماد متعب يتابع تدريبات، سبق للاهلي وأن لعب في خمس بطولات بكأس العالم للاندية حيث شارك أخر مرة في عام 2013 ببطولة المونديال والتي اقيمت في المغرب والتي توج بها فريق بايرن ميونيخ الالماني .

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق