تحديد موعد مباراة الزمالك الودية امام فريق كليوباترا

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحديد موعد مباراة الزمالك ، حدد الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب المصري مؤمن سليمان للمباراة الودية للفريق الابيض امام نادي سيراميكا كليوباترا في ظل توقف بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

ومن المنتظر أن تُقام مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا يوم الخميس الموافق السادس من اكتوبر الجاري بدلا من التاسع من الشهر ذاته .

يذكر أن الزمالك سيواجه في الفترة المقبلة فريق صن داونز الجنوب افريقي في نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم حيث تقام مباراة الذهاب يوم 15 اكتوبر الحالي بينما تقام مباراة الإياب يوم 23 من الشهر ذاته في القاهرة .

تحديد موعد مباراة الزمالك الودية امام فريق كليوباترا

وكان نادي الزمالك قد حدد موعد مباراته الودية امام فريق كليو باترا حيث ستقام المباراة يوم السادس من اكتوبر الجاري في مقر نادي الزمالك بمنطقة ميت عقبة .

سبق لفريق الزمالك أن تُوج بلقب الدوري المصري الممتاز 12 مرة من قبل كان اخرها في موسم 2014-2015 برصيد سبعة وثمانين نقطة وبفارق سبعة نقاط عن غريمه الأهلي صاحب المركز الثاني وقتها .

فاز الزمالك بأخر ألقابه الافريقية في عام 2002 حيث توج بلقب دوري ابطال افريقيا للمرة الخامسة في تاريخه على حساب نادي الرجاء البيضاوي المغربي .

حصل الزمالك على لقب كأس مصر موسم 2015-2016 وهذا على حساب النادي الاهلي بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف في مباراة كانت اقيمت على ملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية .

سجل لنادي الزمالك كلا من باسم مرسي هدفين ومصطفى فتحي هدف بينما سجل للنادي الاهلي لاعب الوسط عبدالله السعيد في الدقيقة الثانية والثلاثين من عمر الشوط الاول من ركلة جزاء .

تولى مؤمن سليمان تدريب نادي الزمالك خلفا للمدرب المصري المقال محمد حلمي والذي تمت اقالته بعد الخسارةمن فريق صن داونز الجنوب افريقي بنتيجة هدف دون رد في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا للعام الحالي .

رفض اللاعب باسم مرسي مهاجم الزمالك الكشف عن عرض سويسري قُدم له في الفترة الماضية مفضلا التركيز مع الزمالك في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم .

تحديد موعد مباراة الزمالك، سبق للزمالك أن حصد لقب الدوري المصري الممتاز 12 مرة من قبل حيث كانت المرة الاخيرة تحت قيادة مدرب الزمالك الاسبق , البرتغالي جوزفالدو فيريرا .

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق