نادي طمون يواصل سلسلة الانتصارات ويعزز صدارته بثنائية في حبلة طوباس

دنيا الوطن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حقق نادي طمون الرياضي انتصار جديدا في دوري الدرجة الثالثة في الشمال  , بعد تغلبه على  فريق نادي حبلة بهدفين مقابل هدف , في المباراةالتي جمعت بينهما مساء امس على ملعب بلدية نابلس , ليعزز صدارته  في جدول الترتيب ويقترب من تحقيق الحلم والتأهلللدرجة الثانية  . 


وانطلقت المباراة  بحذر شديدمن كلا الفريقين , فطمون الاول يسعى لتعزيز الصدارة , وحبلة يسعى  للابتعاد عن شبح الهبوط للمناطق مرة ثانية ,فاتسمت الدقائق الاولى بالهدوء  , حتى الدقيقة 20 التي  استطاع فيها المهاجمالقناص وهداف الدوري عبدالله بشارات  منترجمة  اولى الاهداف بعد تمريرة متقنة منزميله عاهد بني عودة  , معلنا عن اولالاهداف للمارد الطموني اثارت الجماهير وأشعلت الهتافات  في المدرجات . 

وبعد الهدف حاول فريق حبلة الظهور والتعويض  , الا ان الحكماعلن عن نهاية الشوط الاول بتقدم طمون بهدف دون رد , ومع بداية الشوط الثاني  توالت الهجمات بين الفريقين , وسجلالمهاجم  عبدالله بشارات هدف ثاني الغيبداعي التسلل , وفي الدقيقة 80 استطاع نفس المهاجم عبد الله بشارات من تسجيل الهدفالثاني لطمون والتاسع له  بعد كرة مرتدةمررها زميله ساهر بني عودة , لينطلق  بهاويرواغ الخط الاخير من الدفاع وينفرد بالحارس معلنا عن ثاني اهداف طمون  . 

وفي الدقيقة 89 استطاع فريق حبلة من تقليص الفارق بعد تسجيله هدف بعددربكة  من مدافعي طمون ,  واحتسب الحكم 5 دقائق وقت بدل ضائع  ولم يستطع بها حبلة التعويض ليعلن الحكم عننهاية المباراة بفوز جديد لطمون  وحصدثلاثة نقاط تؤهله للبقاء بالصدارة بانتظار اخر مباراتين للفريق مع اوصرينويعبد  .

 واتسمت المباراة بالجمهور الغفير الذي ساند الابيض الطموني , حيث قدرعدد الحضور بأكثر من الف مشجع تنقلوا لتشجيع الفريق وتسجيل اعلى نسبة حضور في دوري   الشمال . 

وبعد المباراة قال المهاجم الهداف عبدالله بشارات عبر صفحته على موقعالتواصل الاجتماعي " انه من الجميل ان ترى المدرجات كلها تهتف  باسمك وهو دافع قوي لي كي احقق المزيد منالنجاح والصعود مع الرفقاء للدرجة الثانية , وان كرة القدم هي الشيء الجميل الذيالذي اتفق عليه الجميع  وعلينا ان نستمربالفوز لأجلهم "

إخترنا لك

0 تعليق