اليوم.. انطلاق بطولة العالم للأطباق المروحية للرماية بصيد أكتوبر

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تنطلق، اليوم الثلاثاء، فعاليات بطولة العالم للأطباق المروحية للرماية، التى تستضيفها مصر فى الفترة من 4 وحتى 9 أكتوبر الحالى، على ميادين نادى الصيد فرع السادس من أكتوبر. ويشارك في البطولة 350 لاعبًا من 15 دولة من مختلف أنحاء العالم، أبرزها مصر وأمريكا وفرنسا وإيطاليا وإنجلترا وأمريكا وإسبانيا والبرتغال وبلجيكا والجزائر واليونان.

ومن جانبه أكد حازم حسنى، رئيس اتحاد الرماية، أنه يتوقع أن البطولة ستشهد منافسة قوية، حيث يشارك عدد كبير من الرماة المصريين فى البطولة يتجاوز 105 لاعبين وسينافسون بقوة على المراكز الأولى.

وأشار حسني، إلى أن هناك أبطال عالم مشاركون فى البطولة، من ضمنهم لاعبون كبار من دول إيطاليا وإنجلترا وأمريكا، مشددا على أن احتكاك لاعبينا بهؤلاء اللاعبين سيكسبهم خبرة كبيرة تساهم فى تحسين مستواهم الدولى.

يذكر أن هذه البطولة تلقى اهتماما من مسئولى وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز الذى حرص على استضافة المؤتمر الصحفى الخاص بالبطولة بمقر الوزارة، موضحا أن استضافة مصر لحدث كبير مثل هذا خطوة إيجابية للرياضة المصرية، مشددا على أن ميادين نادى الصيد بالسادس من أكتوبر أفضل من الميادين التى استضافت دورة الألعاب الأولمبية التى اختتمت مؤخرا بالبرازيل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق