مهاجم أفريقي على رادار الاهلي المصري في يناير

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مهاجم أفريقي على رادار الاهلي ، يراقب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري بقيادة حسام البدري اللاعب ويليام جيبور مهاجم فريق الوداد المغربي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

ويبحث الاهلي عن دعم صفوفه بالتعاقد مع مهاجم أفريقي جيد في ظل رحيل اللاعب ماليك ايفونا وكثرة اصابة المهاجم الغاني جون أنطوي .

ويلعب جيبور مع فريق الوداد البيضاوي على سبيل الإعارة من فريق ريو أفي البرتغالي حيث قد يحصل الاهلي على اللاعب ليكمل باقي الموسم معارا في الفريق المصري .

يذكر أن حسام البدري سبق له وأن درب ويليام جيبور عندما كانا معا في فريق أهلي طرابلس بطل ليبيا .

يستعد الاهلي في الفترة المقبلة لمواجهة فريق الداخلية في بطولة الدوري المصري الممتاز يوم 15 اكتوبر الحالي .

سبق لويليام جيبور أن لعب في مصر مع نادي طلائع الجيش قبل ان يضمه فريق الوداد البيضاوي في الفترة المقبلة .

وكان الاهلي تعاقد مع اللاعب مروان محسن من فريق الاسماعيلي لمدة خمسة سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية الاخيرة بالاضافة الى ضمه للمهاجم النيجيري جونيور اجاي من فريق الصفاقسي التونسي وكذلك تم ضم علي معلول الظهير الايسر من فريق الصفاقسي .

مهاجم أفريقي على رادار الاهلي المصري في يناير

ابدى الاهلي بقيادة المدرب حسام البدري إعجابه الشديد بقدرات ويليام جيبور حيث يأمل في التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة .

ودع الاهلي بطولة دوري ابطال افريقيا في العام الحالي وهذا من مرحلة دور المجموعات بعدما احتل المركز الثالث .

وكان حسام البدري تولى تدريب النادي الاهلي خلفا للمدرب الهولندي مارتن يول والذي رحل عن الفريق الاحمر بسبب تعرضه لهجوم من قبل بعض من جمهور التراس الاهلي على تدريبات الفريق الاول بمدينة نصر خلال الفترة الماضية .

حقق الأهلي الفوز في اول ثلاث جولات على نادي الاسماعيلي والمقاولون العرب وفريق وادي دجلة .

سجل عبدالله السعيد هدفين للاهلي في اول ثلاث جولات من بطولة الدوري المصري الممتاز ضد كلا من الاسماعيلي وفريق المقاولون العرب .

مهاجم أفريقي على رادار الاهلي، سبق للاهلي وان حقق لقب بطولة الدوري المصري الممتاز 38 مرة من قبل كان اخرها في موسم 2015-2016 .

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق