وليد سليمان يتسبب في إصابة حسام عاشور بمران الأهلي

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وليد سليمان يتسبب في ، تسبب اللاعب المصري وليد سليمان جناح النادي الأهلي المصري في إصابة زميله حسام عاشور خلال تدريبات الاهلي امس الإثنين .

وكان وليد سليمان تسبب من قبل كذلك في إصابة زميله محمد هاني اول امس الاحد والذي رحل عن تدريبات الاهلي لقوة الإصابة .

سيذهب حسام عاشور لإجراء كشف طبي اليوم الثلاثاء لمعرفة مدى خطورة الإصابة خلال الفترة المقبلة .

من ناحية اخرى كان عماد متعب مهاجم النادي الاهلي غاب عن تدريبات الفريق الاحمر في الفترة الماضية بسبب إصابته بنزلة معوية .

سيخوض الاهلي في الفترة المقبلة مباراة ضد نادي الداخلية في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2016-2017 وهذا بعد فوزه في اول ثلاث جولات على كلا من الاسماعيلي والمقاولون العرب ووادي دجلة .

يذكر ان النادي الاهلي فاز على فريق الاسماعيلي بهدف دون رد يوم 17 سبتمبر الماضي حيث سجل للنادي الاهلي لاعب الوسط عبدالله السعيد من ركلة جزاء .

وكذلك في الجولة الثانية تمكن فريق الاهلي من الفوز على نادي المقاولون العرب بنتيجة هدفين دون رد في مباراة اقيمت يوم 22 سبتمبر الماضي حيث سجل للأهلي كلا من محمد نجيب وعبدالله السعيد .

سبق للاهلي وان حقق لقب الدوري المصري الممتاز 38 مرة من قبل حيث كانت المرة الاخيرة في موسم 2015-2016 تحت قيادة مدربه الهولندي السابق مارتن يول .

وليد سليمان يتسبب في إصابة حسام عاشور بمران الأهلي

تسبب وليد سليمان في إصابة زميله حسام عاشور في تدريبات المارد الاحمر بعد تدخله العنيف عليه .

ودع الاهلي بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم وهذا بعدما جمع ست نقاط فقط من اصل 18 نقطة خاصة ان الاهلي حقق فوز واحد فقط في مرحلة دور المجموعات وكان على حساب فريق الوداد البيضاوي المغربي .

سجل هدف فوز الاهلي على فريق الوداد البيضاوي اللاعب رامي ربيعة برأسية متقنة في الدقيقة ال47 من عمر الشوط الثاني عبر رأسية متقنة .

وليد سليمان يتسبب في، تأهل الاهلي من قبل الى بطولة كأس العالم للأندية خمسة مرات كان اخرها في عام 2013 في البطولة والتي اقيمت بالمغرب .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق