البدري: 4 مميزات لدى سيد معوض وراء ضمه للجهاز الفني

مصراوى 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب- علي البهجي:

أكد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه اختيار سيد معوض، لاعب الفريق السابق، للجهاز الفني جاء بعد تفكير وطرح العديد من الأسماء والاستقرار على اسم سيد معوض لما لديه من مميزات، دفعته لضمه للجهاز.

وقال البدري في تصريحات تلفزيونية، إن معوض رغم اعتزاله اللعب مؤخرًا وعدم خوضه لأي تجربة تدريبة، لكنه يمتلك رؤية قوية في الحديث عن المباريات وطرق اللعب المختلفة.

وأضاف:" تعاملت مع معوض عن قرب في بعض البرامج الرياضية ولمست بداخله من خلال كلامه وجود فكر عميق في كرة القدم وهذا ما دفعني في التفكير في ضمه للجهاز".

وأوضح أن كان هناك عدد كبير من الأسماء المطروحة مع سيد معوض وربما تملك تاريخ في عالم كرة القدم، لكن تم الاستقرار على اسم معوض بسبب شخصيته القوية والتي تؤهلة من العمل الإداري معه.

وأشار إلى أن سيد محبوب من جميع اللاعبين، والكل يقدره نظرا لتاريخه الكبير مع الأهلي ومنتخب مصر.

وأكد أنه وجهات نظر سيد معوض في الغالب تكون صحية، وذات فائدة مع الفريق،ولذلك فهو دائم الحديث والنقاش في كافة الأمور التي تخص الفريق.

وأختتم مدرب الأهلي الحديث عن مميزات قائلا:" هو منوط ببعض الأشياء داخل الفريق ويؤديها بشكل أفضل من المتوقع، نظرا لحبه الشديد لعمله، والسعي دائما نحو كسب مزيد من الخبرات".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق