الحكاية" تكشف كواليس جلسة كوبر مع اللاعبين.. وتحذير قوي للشناوي

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، جلسة مع اللاعبين خلال المعسكر الحالي استعدادًا لمباراة الكونغو في الجولة الأولى للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

 

وقال كوبر للاعبي منتخب مصر خلال المعسكر الحالي، وقال للاعبين: "مباراة الكونغو ستكون بداية تحقيق الحلم، لهذا عليكم بذل كل ما بوسعكم من جهد، لإسعاد 90 مليون مصري يمنون أنفسهم بالوصول من جديد للمونديال، بعد غياب 26 عاما".

 

وأضاف: "أما بالنسبة للمحترفين، فلا يوجد تمييز بين محلي ومحترف، والجميع يمثل منتخب مصر، وأتمنى أن نظهر بالشكل المناسب، وتحقيق الفوز الذي تنتظره الجماهير، والمشاركة ستكون وفقا لحجم العطاء في التدريبات، والالتزام حرفيا بالتعليمات خارج الملعب وداخله".

 

وحذر كوبر الشناوي من الاستهتار في التدريبات، وطالبه بالتركيز، وعدم الانشغال بالأهداف الخمسة التي تلقاها مرماه في مباراة الزمالك والوداد المغربي، وطالبه بالرد على المشككين أمام الكونغو، وخاصة أنه يعتمد عليه بصفة أساسية، والحفاظ على ثقته التي منحها له.

 

في السياق ذاته، أكد عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري ووادي دجلة، أن المعسكر الجاري للمنتخب هو الأهم في حياته كلاعب كرة، مضيفا: "على الجميع أن يكون لديه إصرار وعزيمة، ومن لا يملك هذا، فليرحل عن المعسكر"، مشددا على أن المنافسة مع زملائه الحراس أمر طبيعي وصحي ويصب بالنهاية في مصلحة المنتخب".

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق