مفاجأة.. لاعب الأهلي الجديد مطلوب في منتخب الكرة الشاطئية

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في مفاجأة من العيار الثقيل، طلب أحمد عبدالرازق المدير الفني لمنتخب مصر للكرة الشاطئية، ضم لاعب وسط النادي الأهلي الجديد محمد جابر الشهير بـ"ميدو" من أجل المشاركة معه في بطولة كاس القارات والبطولة الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، في ظل جلوسه احتياطيًا مع الفريق الأحمر.

 

وقال عبدالرازق، في تصريحات صحفية، أنه تحدث مع ميدو جابر للانضمام لمنتخب الكرة الشاطئية، وأبدى اللاعب ترحيبًا بالفكرة، لكنه ينتظر موقف مسئولي الكرة بالنادي الأهلي وعلى رأسهم المدير الفني حسام البدري.

 

وأوضح، أن غياب ميدو عن مباريات الأهلي، دفعه لطلب اللاعب للمشاركة مع المنتخب، مؤكدًا أنه سيفيد منتخب الكرة الشاطئية في البطولة المقبلة، كما أن اللاعب سيحقق استفادة جيدة، في ظل اللعب على الرمال وهو ما يساعد اللاعب على اكتساب القوة والسرعة، كما أنه سيمثل منتخب مصر.

 

وشدد على أن عمر جابر شقيق ميدو، هو الذي نصحه بضم لاعب الأهلي لصفوف المنتخب، ؤكدًا أنه يمتلك موهبة وخبرة في لعب الكرة الخماسية على الرمال، وكذلك يمتلك قوة وسرعة وهي أهم مميزات لاعب الكرة الشاطئية.

 

وانضم ميدو جابر لصفوف الأهلي قادمًا من نادي مصر المقاصة مقابل 8 مليون جنيه، لكن اللاعب لم يشارك حتى الآن في الجولات الثلاث الماضية من بطولة الدوري العام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق