حسام البدري ينفعل على عمرو جمال مهاجم الأهلي

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حسام البدري ينفعل ، أنفعل المدرب المصري حسام البدري مدرب النادي الاهلي المصري على مهاجم الفريق عمرو جمال وهذا خلال تدريبات المارد الاحمر اليوم الإثنين .

ويتدرب الأهلي في الفترة الحالية لمواجهة فريق الداخلية في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2016-2017 .

وشهدت تدريبات الاهلي اليوم الإثنين إنفعال حسام البدري على عمرو جمال بسبب تمسكه بالكرة بطريقة غير مناسبة لخطة اللعب في التدريبات .

يذكر أن أكرم توفيق لاعب وسط الأهلي عاد الى تدريبات المارد الاحمر بعد غيابه امس لتواجده في مناسبة عائلية خاصة .

لم يقدم عمرو جمال مستوى جيد مع الأهلي في الفترة الماضية حيث لم يسجل اية أهداف مع الاهلي منذ بداية مسابقة الدوري المصري الممتاز حتى الأن .

يستعد الأهلي في الفترة المقبلة لمواجهة فريق الداخلية في إطار لقاءات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

سبق للأهلي وأن حقق لقب الدوري المصري الممتاز 38 مرة كان اخرها في موسم 2015-2016 وهذا على يد مدربه السابق الهولندي مارتن يول .

رحل مارتن يول عن تدريب الاهلي في الفترة الماضية وهذا بعد إقتحام مجموعة من التراس الاهلي لتدريبات المارد الاحمر خلال الفترة الماضية .

حسام البدري ينفعل على عمرو جمال مهاجم الأهلي

يذكر أن المدرب المصري حسام البدري انفعل على اللاعب عمرو جمال وهذا بسبب تمسكه بالكرة بطريقة أثرت بشكل سلبي على طريقة اللعب في تدريبات النادي الاحمر المسائية اليوم الاثنين .

ودع الاهلي بطولة دوري ابطال افريقيا من مرحلة دور المجموعات وهذا بعد أن جمع ست نقاط فقط من اصل 18 نقطة .

حقق الاهلي فوز وحيد فقط في مرحلة دور المجموعات وكان على حساب فريق الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة هدف دون رد في مباراة اقيمت على ملعب مولاي عبدالله في مدينة الرباط المغربية .

سجل هدف الاهلي المدافع المتألق رامي ربيعة في الدقيقة ال47 مع بداية اللقاء بطريقة جميلة .

حسام البدري ينفعل، فاز الاهلي من قبل بلقب كأس مصر 35 مرة من قبل حيث كانت المرة الاخيرة في عام 2007 على حساب نادي الزمالك في مباراة اقيمت على ملعب القاهرة الدولي .

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق