تجهيز خاص لرمزي خالد من قبل مدرب الزمالك

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تجهيز خاص لرمزي خالد ، يعمل المصري مؤمن سليمان مدرب نادي الزمالك المصري على تجهيز مدافعه رمزي خالد وهذا للإستعداد بشكل جيد وقوي لمواجهة فريق ماميلودي صن داونز في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بالعام الحالي .

وشهدت تدريبات الزمالك اليوم الإثنين تخصيص جزء منها لرمزي خالد لتوجيه بعض النصائح الفنية له حول كيفية تسلم واستلام الكرة واللعب بقوة في مركز الظهير الايمن .

يستعد فريق الزمالك في الفترة المقبلة للسفر الى دولة جنوب افريقيا يوم 11 اكتوبر الحالي للاستعداد لمباراة صن داونز .

سبق لفريق الزمالك ان حصد لقب دوري ابطال افريقيا لكرة القدم في خمس مناسبات كان اخرها في عام 2002 على حساب فريق الرجاء البيضاوي المغربي .

يذكر أن الزمالك يهدف للفوز بلقب دوري ابطال افريقيا للمرة السادسة في تاريخه .

وكان الزمالك تأهل الى نهائي دوري ابطال افريقيا وهذا بعد اقصائه لفريق الوداد البيضاوي المغربي من دور نصف النهائي .

وكان الزمالك فاز في لقاء الذهاب على حساب فريق الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة اربعة اهداف دون رد في مباراة اقيمت يوم 16 سبتمبر الماضي على ملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية .

سجل للزمالك في لقاء الذهاب كلا من باسم مرسي ومحمود شيكابالا ومصطفى فتحي وايمن حفني , وفي لقاء الاياب تعرض الزمالك للخسارة من فريق الوداد بنتيجة خمسة اهداف مقابل هدفين حيث سجل للفريق الابيض في مرمى الفريق المغربي كلا من باسم مرسي وستانلي .

تجهيز خاص لرمزي خالد من قبل مدرب الزمالك

يخوض اللاعب رمزي خالد ظهير ايمن الزمالك تدريبات خاصة في الفترة الحالية وهذا من اجل الاستعداد لما هو مقبل من مباريات مهمة للفريق الابيض .

سيخوض الزمالك مباراة ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم ضد فريق صن داونز يوم 15 اكتوبر الحالي في جنوب افريقيا على أن تُقام مباراة العودة يوم 23 من الشهر ذاته في القاهرة .

تجهيز خاص لرمزي خالد، طلب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إقامة مباراة الفريق الابيض مع صن داونز بمصر على ملعب القاهرة الدولي لقدرته الكبيرة على استيعا\ب الجماهير بدلا من ملعب برج العرب .

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق