مسعد عوض يتعرض للإصابة بتدريبات الأهلي

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مسعد عوض يتعرض للإصابة ، اُصيب الحارس المصري مسعد عوض حارس مرمى النادي الأهلي المصري في تدريبات الفريق اليوم الإثنين .

ويذكر أن الأهلي يخوض في الفترة الحالية تدريباتهبقوة كبيرة وهذا للإستعداد لمواجهة فريق الداخلية في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2016-2017 .

تعرض مسعد عوض للإصابة في قدمه اليسرى خلال تدريبات المارد الاحمر .

مسعد عوض يتعرض للإصابة بتدريبات الأهلي

وكان اسم مسعد عوض ارتبط بالرحيل عن الاهلي في الفترة الماضية بعدما ابتعد عن التشكيل الاساسي للمارد الاحمر في الفترة الاخيرة .

يستعد الاهلي في الفترة المقبلة لمواجهة فريق الداخلية في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

وكان الأهلي حقق الفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2015-2016 تحت قيادة مدربه الهولندي السابق مارتن يول .

تولى حسام البدري تدريب النادي الأهلي في الفترة الاخيرة خلفاً للمدرب الهولندي مارتن يول والذي رحل عن المارد الاحمر بسبب اقتحام مجموعة من التراس الاهلي لتدريبات الفريق الاول للمارد الاحمر بمدينة نصر خلال الفترة الماضية .

سبق للاهلي أن تُوج بلقب الدوري المصري الممتاز 38 مرة من قبل وهذا خلال الفترة الماضية بجانب حصده للقب كأس مصر 35 مرة من قبل .

وكان احمد ايوب مدرب عام النادي الأهلي قال أنه سعيد للغاية بتألق أحمد الشيخ مع فريق مصر المقاصة في الموسم الحالي حيث يلعب معه على سبيل الإعارة من فريق النادي الأهلي .

ودع الاهلي بطولة دوري ابطال افريقيا في العام الحالي من مرحلة دور المجموعات حيث احتل المركز الثالث برصيد ست نقاط بعد فوز وحيد وثلاث تعادلات وخسارتين .

فاز الاهلي في مباراة واحدة له فقط بدور المجموعات وكانت على حساب فريق الوداد البيضاوي المغربي في مباراة اقيمت على ملعب مولاي عبدالله بمدينة الرباط عاصمة المغرب .

تعرض مسعد عوض للإصابة في قدمه اليسرى خلال تدريبات الأهلي اليوم الإثنين , وكان الحارس مسعد عوض رفض كذلك الإنتقال الى نادي بتروجيت او المقاولون العرب على سبيل الإعارة مفضلا البقاء في صفوف المارد الاحمر .

مسعد عوض يتعرض للإصابة، يذكر أن الأهلي حصد لقب دوري ابطال افريقيا لكرة القدم ثمانية مرات من قبل حيث كانت المرة الاخيرة في عام 2013 .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق