أحمد أيوب يُشيد بأداء أحمد الشيخ مع المقاصة

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحمد أيوب يُشيد بأداء ، بعث المصري أحمد أيوب المدرب العام للنادي الأهلي المصري بإشادة خاصة الى أحمد الشيخ لاعب الأهلي المعار حالياً الى فريق مصر المقاصة بسبب تألقه مع الفريق في الفترة الحالية .

ويذكر أن أحمد الشيخ لم ينجح في إثبات ذاته مع الأهلي خلال الفترة الماضية فتمت إعارته الى نادي مصر المقاصة في موسم 2016-2017 رفقة اللاعب مصطفى فرماوي .

وأكد أحمد أيوب أن الأهلي يتابع عن كثب أداء لاعبي المارد الاحمر المعارين الى الاندية المختلفة في الفترة الحالية .

يذكر أن أحمد الشيخ سجل ثلاثة أهداف في الدوري المصري مع فريق مصر المقاصة في الموسم الحالي .

يستعد الأهلي في الفترة المقبلة لمواجهة فريق الداخلية في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم2016-2017 .

وحقق الاهلي الفوز في اول ثلاث مباريات له ببطولة الدوري المصري الممتاز وهذا بعد فوزه على الإسماعيلي وفريق المقاولون العرب وفريق وادي دجلة .

سبق للأهلي وأن حقق لقب الدوري المصري الممتاز 38 مرة من قبل حيث كانت المرة الاخيرة في موسم 2015-2016 تحت قيادة مدربه الهولندي السابق مارتن يول .

ودع الاهلي بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم وهذا بعد احتلاله المركز الثالث في دور المجموعات برصيد ست نقاط من اصل 18 نقطة .

سبق للأهلي أن حصل على لقب دوري ابطال افريقيا ثمانية مرات من قبل حيث كانت المرة الاخيرة في عام 2013 على حساب فريق اورلاندو بايرتس الجنوب افريقي .

يأمل فريق الأهلي المصري في نيل لقب الدوري المصري في الموسم الحالي لتكون المرة رقم 39 في تاريخ المارد الاحمر وللموسم الثاني على التوالي .

أحمد أيوب يُشيد بأداء أحمد الشيخ مع المقاصة

ابدى احمد ايوب مدرب الاهلي العام سعادته الكبيرة بتألق احمد الشيخ مع فريق مصر المقاصة خلال الفترة الحالية .

يذكر أن الاهلي تعاقد مع اللاعب مروان محسن مهاجم فريق الإسماعيلي السابق لمدة خمسة سنوات مقابل عشرة مليون جنيه مصري .

أحمد أيوب يُشيد بأداء، سبق للمارد الاحمر أن تُوج ببطولة كأس مصر 35 مرة من قبل حيث كانت المرة الاخيرة في عام 2007 على حساب فريق الزمالك بنتيجة اربعة اهداف مقابل ثلاثة اهداف في مباراة اقيمت على ملعب القاهرة الدولي وقتها .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق