نزلة معوية تُبعد متعب عن تدريبات الأهلي المصري

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نزلة معوية تُبعد متعب ، غاب المصري عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تدريبات المارد الأحمر امس الأحد وهذا بسبب إصابته بنزلة معوية في المعدة .

وغاب عماد متعب عن التواجد في مباريات الأهلي الأخيرة سواء كان في الموسم الماضي مع المدرب السابق مارتن يول او في الموسم الحالي مع المدرب المصري حسام البدري .

وأدى الأهلي تدريباته امس بوجود كل اللاعبين ماعدا جون أنطوي والذي تعرض للإصابة وكذلك اصيب محمد هاني بعد تدخل قوي مع وليد سليمان .

قال الطبيب خالد محمود طبيب الأهلي أن عماد متعب لم يتواجد في تدريبات الأهلي الصباحية امس الأحد بسبب إصابته بنزلة معوية .

يستعد الأهلي في الفترة المقبلة لمواجهة نادي الداخلية في إطار لقاءات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2016-2017 .

وكان الأهلي حقق الفوز في أول ثلاث جولات من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2016-2017 .

فاز الأهلي على النادي الإسماعيلي بنتيجة هدف دون رد يوم 17 سبتمبر الماضي في مباراة اقيمت على ملعب بتروسبورت بالقاهرة .

سجل هدف فوز الأهلي اللاعب عبدالله السعيد من ركلة جزاء في الشوط الثاني .

يذكر أن عماد متعب يعد واحداً من افضل المهاجمين في النادي الأهلي خلال الفترة الاخيرة حيث حقق العديد من البطولات مع المارد الاحمر مثل الفوز بدوري ابطال افريقيا وبلقب كأس مصر والدوري المصري والسوبر المصري والقاب عدة في السوبر الافريقي وكأس الكونفيدرالية الافريقية .

كما تواجد عماد متعب مع النادي الأهلي في بطولات كأس العالم للأندية حيث نال الميدالية البرونزية مع الفريق الأحمر في مونديال اليابان في عام 2006 .

نزلة معوية تُبعد متعب عن تدريبات الأهلي المصري

يذكر أن النزلة المعوية هى من كانت تسببت في غياب عماد متعب عن تدريبات الأهلي الصباحية امس الاحد .

سبق للأهلي وأن حقق بطولة الدوري المصري الممتاز 38 مرة من قبل كان أخرها في موسم 2015-2016 على يد المدرب السابق للمارد الاحمر الهولندي مارتن يول .

نزلة معوية تُبعد متعب، تولى حسام البدري تدريب الأهلي خلفا للمدرب الهولندي مارتن يول والذي رحل عن المارد الاحمر بعد إقتحام مجموعة من التراس المارد الأحمر لتدريبات الفريق الأول بمدينة نصر خلال الفترة الماضية .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق