لاعبو الزمالك يعودون للتدريبات لمواجهة صن داونز

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاعبو الزمالك يعودون للتدريبات ، عاد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الى تدريبات الفريق وهذا استعدادا لمباراة ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم والمقرر إقامته بجنوب افريقيا يوم 15 اكتوبر الحالي .

ويذكر أن لاعبو الزمالك كان قد حصلوا على راحة من المدرب مؤمن سليمان بعد مباراة النصر للتعدين في الدوري المصري الممتاز والتي اقيمت يوم الخميس الماضي في مدينة اسوان .

فاز الزمالك بنتيجة هدفين دون رد على فريق النصر للتعدين يوم الخميس الماضي حيث سجل اهداف الزمالك كلا من ايمن حفني وشوقي السعيد .

ستقام مباراة الذهاب في نهائي دوري ابطال افريقيا بين الزمالك وصن داونز الجنوب افريقي في مدينة بريتوريا بجنوب افريقيا يوم 15 اكتوبر على أن تُقام مباراة العودة في مصر يوم 23 من الشهر ذاته .

يهدف فريق الزمالك للفوز ببطولة دوري ابطال افريقيا في العام الحالي وحصدها للمرة السادسة في تاريخ الفريق الابيض بعد أن فاز خمس مرات من قبل حيث كانت المرة الاخيرة في عام 2002 على حساب فريق الرجاء البيضاوي المغربي .

لاعبو الزمالك يعودون للتدريبات لمواجهة صن داونز

عاد لاعبو الزمالك لتدريبات الفريق الأول وهذا بعد راحة استمرت حتى امس الأحد من المران .

حصل الزمالك على لقب الدوري المصري الممتاز 12 مرة من قبل حيث كانت المرة الأخيرة في موسم 2014-2015 برصيد سبعة وثمانين نقطة وبفارق سبعة نقاط عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني في هذا الموسم .

يذكر أن مؤمن سليمان مدرب نادي الزمالك كان قد اعترض على لعب مباراة النصر للتعدين بالكرة الحمراء قائلا ان وزنها كان خفيف ولايلائم ارض ملعب اسوان .

من جانبه أكد الحكم طارق مجدي أن الكرة كانت مناسبة وجيدة للغاية مضيفا أن ارضية ملعب اسوان غير الجيدة تسببت في الاستعانة بالكرة الحمراء من اجل توضيح الرؤية واللعب .

حصد الزمالك لقب كأس مصر موسم 2015-2016 على حساب النادي الأهلي بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف في مباراة اقيمت بشهر اغسطس الماضي على ملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية .

لاعبو الزمالك يعودون للتدريبات، سجل للزمالك باسم مرسي هدفين ومصطفى فتحي هدف بينما سجل لفريق الأهلي لاعب الوسط عبدالله السعيد .

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق