الإسماعيلي ينفي رغبته في ضم صالح جمعة من الأهلي

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الإسماعيلي ينفي رغبته ، نفى عماد سليمان مدرب فريق الإسماعيلي الأول لكرة القدم رغبته في التعاقد مع المصري صالح جمعة لاعب وسط الأهلي المصري في الفترة المقبلة .

وكان اسم صالح جمعة تردد بقوة في الرحيل عن صفوف النادي الأهلي بعد واقعة تغريمه مالياً من قبل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي .

قال عماد سليمان أنه لايرغب في ضم صالح جمعة لفريق الإسماعيلي مضيفا انه يحتاج لضم مدافع ومهاجم في قائمة الدراويش للفترة المقبلة .

يستعد الأهلي في الفترة المقبلة لمواجهة فريق الداخلية في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2016-2017 .

انضم صالح جمعة الى النادي الأهلي في صيف عام 2015 قادما من فريق إنبي مقابل سبعة مليون جنيه مصري .

ذكرت تقارير صحفية أن الأهلي كان قد غرم صالح جمعة ماليا بقيمة 680 الف جنيه مصري بسبب إنتشار صور غير لائقة له مما تسبب في تغريمه ماليا , حيث اشتاط اللاعب غضباً وهدد بالرحيل عن صفوف النادي الأهلي في شهر يناير المقبل خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة .

الإسماعيلي ينفي رغبته في ضم صالح جمعة من الأهلي

أكد عماد سليمان مدرب الإسماعيلي أنه لايرغب في التعاقد مع صالح جمعة من النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة .

وكان الأهلي حقق الفوز في اول ثلاث جولات من بطولة الدوري المصري الممتاز ضد كلا من الإسماعيلي والمقاولون العرب ووادي دجلة .

فاز الأهلي في الجولة الأولى على فريق الإسماعيلي بهدف دون رد يوم 17 سبتمبر الماضي حيث سجل هدف الأهلي اللاعب عبدالله السعيد من ركلة جزاء في الشوط الثاني بعد عرقلة اللاعب عمرو جمال .

اما في الجولة الثانية فتمكن الأهلي من تحقيق الفوز على فريق المقاولون العرب بنتيجة هدفين دون رد في مباراة اقيمت يوم 22 سبتمبر الماضي في القاهرة .

وبالجولة الثالثة تمكن فريق الأهلي من تحقيق الفوز على حساب نادي وادي دجلة بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة اقيمت على ملعب بتروسبورت بالقاهرة , حيث سجل للمارد الاحمر كلا من كريم نيدفيد ومؤمن زكريا بينما سجل لوادي دجلة اللاعب مصطفى جلال من ركلة جزاء .

الإسماعيلي ينفي رغبته ، سيواجه الأهلي فريق الداخلية في الجولة الرابعة من بطولة الدوري يوم 15 اكتوبر الحالي .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق