تحديد مصير ملعب القاهرة اليوم الإثنين قبل لقاء الزمالك وصن داونز

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحديد مصير ملعب القاهرة ، ستقوم قوات الامن المصرية بتحديد مصير ملعب القاهرة الدولي حول إستضافة إياب نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بين الزمالك وفريق ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي .

وسيذهب لملعب القاهرة مجموعة من خبراء الأمن لمتابعة مدى استعداد ملعب القاهرة لإستضافة مباراة إياب نهائي دوري ابطال افريقيا .

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة في مصر قد رحبت بإستضافة ملعب القاهرة الدولي لنهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم .

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من قبل انه يرغب في إقامة نهائي دوري الابطال بمصر على ملعب القاهرة الدولي بدلا من السفر الى ملعب برج العرب بالاسكندرية .

ستُقام مباراة الإياب بين الزمالك وصن داونز يوم 23 من شهر اكتوبر الحالي .

يذكر أن ملعب القاهرة الدولي يعد من أعرق الملاعب في قارة افريقيا حيث اقيمت عليه احداث مهمة ومباريات كبيرة للمنتخب المصري الاول لكرة القدم وللنادي الاهلي من قبل .

تحديد مصير ملعب القاهرة اليوم الإثنين قبل لقاء الزمالك وصن داونز

ستُحدد وزارة الداخلية مصير ملعب القاهرة الدولي اليوم الاثنين لمعرفة اذا ماكان سيستقبل مباراة إياب نهائي دوري ابطال افريقيا او لا .

سبق للزمالك ان حقق لقب دوري ابطال افريقيا خمسة مرات من قبل حيث كانت المرة الاخيرة بعام 2002 على حساب فريق الرجاء البيضاوي المغربي .

تأهل الزمالك الى نهائي دوري ابطال افريقيا في العام الحالي وهذا بعد أن هزم فريق الوداد البيضاوي المغربي في دور نصف النهائي .

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الزمالك بنتيجة اربعة اهداف دون رد يوم 16 سبتمبر الماضي في مباراة اقيمت على ملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية .

سجل للزمالك في هذه المباراة كلا من باسم مرسي ومحمود شيكابالا وايمن حفني ومصطفى فتحي من ركلة جزاء .

قال المهاجم النيجيري ستانلي انه يسعى لإثبات ذاته مع الزمالك في الفترة المقبلة وإثبات انه صفقة ناجحة للفريق الابيض .

حقق الزمالك الفوز في اخر مباراة له ببطولة الدوري المصري الممتاز على حساب فريق النصر للتعدين بنتيجة هدفين دون رد في مباراة اقيمت على ملعب اسوان يوم الخميس الماضي .

تحديد مصير ملعب القاهرة، سجل للزمالك في هذه المباراة كلا من ايمن حفني وشوقي السعيد .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق