اليمن العربي: وكيل أول حضرموت يكرّم بطل التايكوندو “علي العماري” بالمكلا

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ “عمرو بن حبريش”، أمس الاحد، بمدينة المكلا، لاعب المنتخب الوطني “علي العماري” الحائز على الميدالية الذهبية في بطولة الحسين الفردية المفتوحة في الأردن هذا العام.

وجرى التكريم على هامش اللقاء الموسع الذي ضم وكيل أول حضرموت مع رؤساء فروع الاتحادات والأندية الرياضية في ساحل حضرموت، بحضور المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت “محسن علي العطاس”، ورئيس اتحاد فرع اللعبة “منير عوض الجعيدي” .

وأشاد وكيل أول حضرموت بما حققه “العماري” من ميداليات في محافل وبطولات وطنية ودولية، مشيرًا إلى إنه يعد واحدًا من الشباب الذين يفتخر بهم سواء من خلال اجتهادهم وإصرارهم على مزاولة اللعبة ذاتيًا وصقل مواهبهم وإكساب المعرفة وتطوير قدراتهم الفنية والبدنية أو تمثيلهم المشرف للوطن في البطولات العربية أوالدولية.

وأعرب بن حبريش عن تقديره لفرع اتحاد اللعبة والاهتمام الذي يوليه لتنشيط هذه اللعبة ونشرها وتوسيع قاعدتها بين أوساط الشباب والرياضيين وتنظيم المنافسات على مختلف المستويات وحسب الإمكانيات المتوفرة لديه.

بدوره أعرب علي العماري عن شكره وتقديره لوكيل أول حضرموت على اللفتة الكريمة التي تعكس مدى اهتمام قيادة السلطة المحلية بتطوير اللعبة والرياضة وتشجيعها للرياضيين، منوهًا إلى أنه يستعد حاليًا للمشاركة في بطولة المغرب الدولية المفتوحة الشهر القادم، معبرًا عن أمله في أن يحظى بدعم وتشجيع بما يمكنه من المشاركة في هذه البطولة .

ويذكر بأن لاعب أهلي الغيل علي العماري يتصدر قائمة لاعبي التايكوندو على المستوى المحلي والوطني منذ عام 2005، وشارك في العديد من المحافل الوطنية والعربية والدولية في مستويات الأشبال والشباب وتحصل على العديد من البطولات والميداليات، منها المديالية الذهبية في بطولة قطر الدولية المفتوحة للتايكوندو 2015.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق