678 فريقا في أكبر بطولة للفرق الشعبية بكرة القدم في ديالى

السومرية نيوز 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت مديرية شباب ورياضة محافظة ديالى، الأحد، عن انطلاق أكبر بطولة للفرق الشعبية بكرة القدم في تاريخ المحافظة، مبينة أن البطولة شهدت مشاركة 678 فريق تمثل أقضية ونواحي المحافظة.

وقال مدير شباب ورياضة ديالى هيثم عبد الستار في حديث لــ السومرية نيوز، ان" ملعب بهرز الرياضي شهد انطلاق بطولة كأس وزير الشباب والرياضة بكرة القدم للفرق الشعبية والتي تعد أكبر بطولة رياضية في تأريخ المحافظة" مبينا أن "نحو 678 شاركوا في منافسات البطولة ممثلين عن أقضية ونواحي المحافظة".



وأضاف عبد الستار أن" البطولة التي اعتمدت نظام التسقيط الفردي (خروج الخاسر)، في حسم منافساتها التي ستمتد الى 45 يوما وصولا الى المباراة النهائية، تمثل مهرجانا رياضيا كبيرا له الدور المهم في دعم الحركة الرياضية"، مشيرا إلى أن "المديرية سمت لجنة عليا خاصة لإشراف على منافسات البطولة".

وتابع مدير شباب ورياضة ديالى أن"التنسيق العالي بين مديرية الشباب والمنتديات الشبابية أسهم في كسر حاجز الجمود الذي سببته التحديات الأمنية في الأشهر الماضية، و وقامت بتنظيم العديد من البطولات والمهرجانات الرياضية سيما بلعبة لكرة القدم التي تمثل رسالة سلام ومحبة".
وكانت الأنشطة الرياضية في ديالى ومنها بطولات كرة القدم شهدت انحسارا بالسنوات الماضية بسبب التحديات الأمنية وقلة الدعم الحكومي.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق