قحطان جثير: بالقوة والصبر سنواجه المنتخب الايراني ونتطلع...

السومرية نيوز 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السومرية نيوز/ بغداد
أعرب مدرب منتخب الناشئين، قحطان جثير، عن تطلعه لتحقيق إنجاز تاريخي، عندما يلتقي فريقه المنتخب الايراني اليوم الأحد، في نهائي بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً 2016 في الهند، معتبرا أن المباراة صعبة بسبب مستوى الفريقين العالي، فيما أكد أن اللاعبين جاهزون للمباراة وسيلعبون بالقوة والصبر.

وقال قحطان جثير في تصريح نشره الاتحاد الآسيوي إنه "يتطلع لتحقيق إنجاز تأريخي للكرة العراقية، عندما يلتقي فريقه المنتخب الايراني في المباراة النهائية لبطولة آسيا التي ستختتم اليوم الأحد في الهند"، مبينا أن "المباراة ستكون صعبة نظرا لأن الفريقين يلعبان بمستوى عال".



وأضاف جثير أن "الجهاز الفني أخضع اللاعبين لبرنامج تعافي خاص بعد انتهاء مباراته أمام المنتخب الياباني وأن لاعبيه جاهزون بقوة وصبر"، مشيرا إلى أن " هذه المرة الأولى للمنتخب في النهائي، ولكنه يمتلك العديد من اللاعبين الجيدين ويسعى لتقديم أفضل مستوى ممكن من أجل الفوز بلقب البطولة للمرة الأولى".

وتابع جثير أن "منتخب إيران يمتلك دائماً فرقاً جيدة على مستوى الفئات العمرية، في بطولات تحت 14 و16 و19 عاماً، يكون لديهم عدة عناصر قوة والقليل من نقاط الضعف، وهم يركزون كثيراً على تطوير الشباب".


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق