عماد محمد مدربا للنجف واليوم أول وحدة تدريبية بقيادته

السومرية نيوز 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن نادي النجف الرياضي، عن تسمية المدرب عماد محمد لقيادة فريقه الكروي المشارك في الدوري الممتاز، مبينا أن المدرب الجديد سيقود اليوم الأحد، أول وحدة تدريبية، فيما أشارت إلى أن تسمية محمد تأتي بعد إعفاء المدرب هاتف شمران.

وقال مدير المكتب العلامي للنادي منذر العذاري في حديث لـ السومرية نيوز، إن "إدارة نادي النجف الرياضي، قررت تسمية المدرب عماد محمد لقيادةة فريقها الكروي المشارك في منافسات دوري الكرة الممتاز"، مبينا أن "محمد سيقود اليوم الأحد أول وحدة تدريبية للفريق".



وأضاف العذاري أن "تسمية المدرب الجديد تأتي بعد إعفاء المدرب السابق هاتف شمران ومساعديه شاكر سالم وماجد نجم ومدرب الحراس كاظم ناصر نتيجة للمستوى المتواضع الذي ظهر عليه الفريق في الجولات الثلاث الماضية من الدوري".

وتابع العذاري أن "الإدارة سمت كل من حيدر جبار وجاسب سلطان مدربين مساعدين ومحمد عبد الزهرة مدربا لحراس المرمى، فيما أبقت على مدرب اللياقة البدنية التونسي محمد السلامي".

يذكر أن المدرب عماد محمد سبق له أن قاد فريق الزوراء بعد اعتزاله اللعب، ومن ثم عمل مدربا لفريق النجف، ويحتل فريق النجف الترتيب الثامن في لائحة فرق الدوري الممتاز.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق