الخميس توزيع تذاكر «الأخضر» وأستراليا

دنيا الرياضة 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخضع الجهاز الطبي في المنتخب السعودي المدافع ياسر الشهراني للفحص والوقوف على تطور حالة استشفائه من الإصابة التي يعاني منها قبل عودته إلى ناديه واتخاذ القرار النهائي حول وضعه الصحي وإمكانية مشاركته في المرحلة ما بعد مواجهتي استراليا والإمارات ووضع برنامج خاص للاعب.

من جهة أخرى تقرر توزيع تذاكر لقاء المنتخب السعودي لمواجهة أستراليا في الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠١٨ م الخميس المقبل الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الرابعة عصراً عبر منافذ بيع التذاكر في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة عبر البوابتين الثالثة والخامسة.

مارفيك كشف استراليا

أكد حارس المنتخب السعودي وليد عبدالله على صعوبة لقاء أستراليا وقال: "ندرك أهمية المواجهة جيداً والتي تحتاج إلى بذل المزيد من الجهد لخطف النقاط بعدما كشف لنا المدرب الهولندي بيرت مارفيك مكامن الضعف لدى الخصم التي ستكون بحول الله مفتاح الانتصار، فقط علينا تقديم المستوى والظهور بأفضل صورة، ونحن متفائلون بالجمهور السعودي بالحضور والمساندة لنا لإعطائنا دفعه معنوية لكسب اللقاء، ويكفي أن المباراة على أرضنا وبين جماهيرنا وباذن الله يحالفنا التوفيق".

وفيما يخص حرارة الطقس والرطوبة العالية التي تشهدها مدينة جدة خلال هذه الأيام قال وليد: "الأجواء ستكون على الفريقين ونحن متعودون عليها ولن تؤثر كثيراً وإذا كان هناك تأثير فسيكون على الطرفين، ولدى اللاعبين الرغبة والإحساس بالمسؤولية لتحقيق الفوز في اللقاءين المقبلين والجميع وضع في ذهنه هذا الشيء من أجل التأهل إلى كأس العالم ولا يوجد شيء مستحيل، وبالعمل والاجتهاد يتحقق المراد".

أعيننا على الأول

وقال لاعب الوسط يحي الشهري: "هدف المنتخب حالياً هو تعزيز الصدارة بخطف النقاط الثلاث أمام أستراليا وسنكون حاضرين لتقديم مستوياتنا المعهودة ولن نكون صيداً سهلاً للاستراليين لأننا ندرك أهمية هذه المواجهة وصعوبتها جيداً". والاستعدادات تسير بالشكل الصحيح، وطموحنا تحقيق نتيجة إيجابية أمام أستراليا".

وأضاف: "تنتظرنا مواجهتان مهمتان وصعبتان وحظوظنا أكبر بحكم عاملي الأرض والجمهور، وبإذن الله الفوز سيكون حليف الأخضر ولن نستبق الأحداث وتفكيرنا منصب في اللقاء المقبل أمام منتخب أستراليا وبعدها نبدأ التفكير في لقاء الإمارات".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق