تحديد موعد مباراة ودية للزمالك قبل مواجهة صن داونز

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحديد موعد مباراة ودية ، حدد الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة المصري مؤمن سليمان مدرب الفريق الاول للنادي الابيض موعد المباراة الودية والتي سيخوضها الزمالك استعدادا لمواجهة فريق ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا في منتصف شهر اكتوبر الحالي .

ومن المقرر ان تُقام المباراة الودية للزمالك يوم التاسع من اكتوبر الحالي في مقر نادي الزمالك بمنطقة ميت عقبة بالجيزة استعدادا لمواجهة صن داونز في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا .

يذكر أن خصم الزمالك في المباراة الودية قد يكون فريق من الدرجة الاولى وفي حال تعذر إيجاد فريق من الدرجة الاولى سيكون البديل هو فريق من الدرجة الثانية .

ويسعى فريق الزمالك لتحقيق الفوز بلقب دوري أبطال افريقيا للمرة السادسة في تاريخه خاصة ان الفريق الابيض حقق اللقب في اخر مرة له بعام 2002 على حساب فريق الرجاء البيضاوي المغربي .

وكان الزمالك فاز في اخر مباراة له ببطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم على نادي النصر للتعدين بنتيجة هدفين دون رد يوم الخميس الماضي في مباراة اقيمت على ملعب اسوان .

سجل للزمالك في لقاء النصر للتعدين كلا من ايمن حفني وشوقي السعيد .

وكان الزمالك حقق بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2014-2015 تحت قيادة مدربه البرتغالي السابق جوزفالدو فيريرا والذي يدرب حاليا فريق السد القطري .

كان طارق حامد لاعب وسط الزمالك قال انه يفضل البقاء مع الفريق الابيض ولايريد الرحيل رغم اهتمام نادي اتحاد جدة السعودي بالتعاقد معه .

تحديد موعد مباراة ودية للزمالك قبل مواجهة صن داونز

سيواجه نادي الزمالك فريقاً لم يحدد بعد يوم التاسع من اكتوبر الحالي للإستعداد بقوة لمواجهة فريق صن داونز الجنوب افريقي في ذهاب دوري ابطال افريقيا لكرة القدم .

حصد الزمالك لقب كأس مصر موسم 2015-2016 وهذا على حساب النادي الاهلي بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف في مباراة اقيمت على ملعب برج العرب بالاسكندرية يوم الثامن من اغسطس الماضي .

سجل للزمالك في هذه المباراة كلا من باسم مرسي هدفين ومصطفى فتحي هدف بينما سجل للنادي الأهلي لاعب الوسط المتألق عبدالله السعيد .

تحديد موعد مباراة ودية، حصد الزمالك لقب كأس مصر 25 مرة من قبل كان اخرها في الموسم الماضي على حساب الأهلي .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق