محمد هاني يثير القلق في تدريبات الأهلي المصري

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

محمد هاني يثير القلق ، أثار المصري محمد هاني ظهير ايمن ومدافع الأهلي المصري قلق المارد الاحمر وهذا بعد خروجه من مران الفريق الاحمر بسبب إصابة قوية تعرض لها بعد إحتكاكه مع زميله وليد سليمان .

وذهب الطبيب خالد محمود طبيب الفريق الاول لمعرفة مدى خطوة اصابة محمد هاني حيث ترك هاني تدريبات الفريق الاحمر بسبب قوة الإصابة .

قام المدرب حسام البدري بإعطاء بعض من النصائح الفنية خلال مران المارد الاحمر .

يستعد الأهلي لمواجهة فريق الداخلية في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2016-2017 بشهر اكتوبر الحالي .

تألق محمد هاني بصورة رائعة مع الأهلي خلال الفترة الماضية اثناء وجود المدرب الهولندي السابق للمارد الاحمر الهولندي مارتن يول .

محمد هاني يثير القلق في تدريبات الأهلي المصري

يذكر أن محمد هاني ترك تدريبات الأهلي المصري بعد تدخل قوي من زميله وليد سليمان مما اثار القلق لمدربه حسام البدري  .

وكان الأهلي ودع بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم في العام الحالي وهذا بعد احتلاله المركز الثالث في دور المجموعات برصيد ست نقاط .

تعادل الاهلي في اخر مباراة له ضد فريق اسيك ميموزا الايفواري بدون اهداف في الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا في مباراة اقيمت يوم الاربعاء 24 اغسطس الماضي في كوت ديفوار .

سبق للأهلي أن حصل على لقب دوري ابطال افريقيا ثمانية مرات من قبل حيث كانت المرة الاخيرة له في عام 2013 على حساب فريق اورلاندو بايرتس الجنوب افريقي .

فاز الاهلي في اول ثلاث جولات له ضد كلا من الاسماعيلي ووادي دجلة والمقاولون العرب من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

يستعد الأهلي لمواجهة فريق الداخلية في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز في منتصف شهر اكتوبر الحالي .

حصل الأهلي من قبل على لقب الدوري المصري الممتاز 38 مرة من قبل حيث كانت المرة الاخيرة في موسم 2015-2016 تحت قيادة مدربه الهولندي السابق مارتن يول .

محمد هاني يثير القلق، تعادل الأهلي مع نادي الزمالك بدون اهداف في الجولة الاخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2015-2016 في مباراة اقيمت يوم التاسع من يوليو على ملعب الجيش الثالث بالسويس .

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق