مرتضى منصور يفتح النار: "الكاف" يتعامل بعنصرية وحازم الهواري يحارب الزمالك

الحكاية 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فتح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، النار على الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بعد إعلان حكام المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي ستقام أمام صن داونز الجنوب إفريقي".

 

وقال مرتضى :"تغيير حكم مباراة الذهاب شغل حازم الهواري ، لماذا الاتحاد الافريقي مصمم علي هذا الحكم الكيني وعليه علامات استفهام كثيرة؟".

 

وأضاف:"اختيار الحكم الكيني اختيار غير موفق ولابد من تغييره وأطالب هاني أبوريدة بالتدخل، ومتخوف من الحكم باعطاء الانذارات للاعبين الخمسة الذين لديهم انذارات سابقة ومنعهم من لعب مباراة العودة واعتبار الزمالك مهزوم".

 

وتابع قائلاً:" الاتحاد الأفريقي يتعامل بالعنصرية ويفرق بين الأبيض والأسود ، ولديه عناد مع شمال أفريقيا ولا نعرف لماذا هذا العناد".

 

وزاد:" الكاف في موضع شبهات بتعيينه حكم عليه علامة استفهام .. هناك خمسة لاعبين لديهم انذارات، معني حصولهم على بطاقات صفراء في المباراة الأولى، بأننا لن نستطيع الدفع بهم في لقاء العودة".

 

 

ووجه مرتضى تحذيرًا لشركة برزنتيشن، وقال:" لن نسمح بإذاعة مباريات الدوي على شاشة قناة DMC Sport ، طالما هناك يعمل إبراهيم فايق، وأحذر من الآن لو تمت إذاعة مباريات الفريق الأبيض سيتم إلغاء عقد النادي مع الشركة الراعية""

 

وختم تصريحاته قائلاً:" مباراة العودة في نهائي دوري أبطال إفريقيا ستقام على ملعب برج العرب بناء على رغبة الجهاز الفني للفريق".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق