الأهلي يعاقب وليد سليمان بسبب مدرب المنتخب المصري

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأهلي يعاقب وليد سليمان ، قام النادي الأهلي المصري بمعاقبة الجناح وليد سليمان لاعب النادي الأهلي وهذا بسبب قيامه بالحديث عن استبعاده من منتخب مصر في الفترة الماضية .

ويستعد منتخب مصر لمواجهة فريق الكونغو برازفيل يوم التاسع من اكتوبر الحالي في الجولة الاولى من تصفيات افريقيا المؤهلة الى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا .

وقام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بمعاقبة وليد سليمان بسبب عدم الإنصات الى تعليمات هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري حيث فضل سيد عبد الحفيظ جعل العقوبة سرية .

يذكر أن هيكتور كوبر كان قد قال من قبل انه اختار اللاعبين المناسبين من اجل المباريات المقبلة للمنتخب المصري قائلا انه يتمنى ان يحالفه الحظ من اجل التأهل الى كأس العالم 2018 بروسيا .

وكان هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر قام بإستبعاد حسام غالي كذلك من قائمة منتخب مصر لمواجهة الكونغو برازفيل قائلا ان الإستبعاد اسبابه فنية وليس هناك مشكلات مع اللاعب مضيفا انه يحترمه ويقدره .

يذكر أن الأهلي كان قد امتنع عن الحديث عن اسباب استبعاد كلا من وليد سليمان وحسام غالي عن المنتخب المصري .

الأهلي يعاقب وليد سليمان بسبب مدرب المنتخب المصري

قرر الاهلي معاقبة وليد سليمان في الفترة الماضية بسبب عدم إنصاته لتعليمات مدرب منتخب مصر هيكتور كوبر .

سبق لمنتخب مصر  أن تواجد في بطولة كأس العالم مرتين عامي 1934 و 1990 بإيطاليا حيث خرج من مونديال 1990 من الدور الاول .

حقق منتخب مصر لقب بطولة امم افريقيا سبعة مرات من قبل كان اخرها في عام 2010 على حساب منتخب غانا في المباراة النهائية .

يستعد الأهلي في الفترة المقبلة لمواجهة فريق الداخلية في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم 15 اكتوبر الحالي .

حقق الاهلي الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز موسم 2015-2016 تحت قيادة مدربه الهولندي السابق مارتن يول بفارق سبعة نقاط عن نادي الزمالك الوصيف وصاحب المركز الثاني .

فاز منتخب مصر ببطولة امم افريقيا في عام 2008 على حساب المنتخب الكاميروني بنتيجة هدف دون رد سجله نجم الاهلي السابق محمد ابو تريكة في الشوط الثاني .

الأهلي يعاقب وليد سليمان ، تألق منتخب مصر في بطولة كأس العالم للقارات والتي اقيمت في عام 2009 بدولة جنوب افريقيا .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق