منتخب الشباب يواصل تحضيراته لـ «الآسيوية»

الخليج 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصل منتخب الإمارات الوطني للشباب المرحلة الأخيرة من تحضيراته لنهائيات كأس آسيا تحت (19سنة) التي تقام في العاصمة البحرينية المنامة خلال الفترة من 13 لغاية 30 أكتوبر/‏ تشرين الأول الجاري، والتي تعتبر بدورها بمثابة تصفيات مؤهلة إلى نهائيات كأس العالم للشباب.
ووفقاً للبرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني، فإن الفريق يؤدي حصصه التدريبية حسب البرنامج المعد، حيث سيضع خلاله المدير الفني للمنتخب جاكوب دوفاليل لمساته الأخيرة على تشكيلة المنتخب قبل «البروفة» الودية الأخيرة التي سيخوضها «الأبيض» أمام أوزبكستان في 8 الحالي.
وكان سعيد عبيد الطنيجي نائب رئيس الاتحاد قد شهد التدريبات المسائية في ملعب ذياب عوانهموضحاً أن المنتخب أمام مرحلة جديدة وحاسمة، التي نعمل على أن تكون مفتاح طريقنا نحو نهائيات كأس العالم للشباب، وتكرار إنجاز 2008 ورفع الكأس الآسيوية.
وأشار إلى أن المعسكر التحضيري الأخير هو عبارة عن الحلقة الأخيرة من الإعداد التي يشهدها المنتخب، بعد مراحل مختلفة من التحضيرات مر بها «الأبيض الشاب»، والذي يوليه مجلس إدارة الاتحاد كل الدعم والمساندة من أجل تحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سلسلة إنجازات الكرة الإماراتية.
وأضاف نائب رئيس الاتحاد: ليس هناك شك في أن طموحنا ينصب نحو تحقيق نتائج إيجابية، وكلنا ثقة في إمكانات أبنائنا اللاعبين، وسيعملون على تمثيل الإمارات خير تمثيل ورفع راية الدولة عالية خفاقة، ومتأكد أنهم سيسخرون كافة جهودهم من أجل المحافظة على سمعة الكرة الإماراتية في المحافل الآسيوية حيث تشهد كرتنا قارياً طفرة نوعية وتطوراً مستمراً على صعيد الأندية والمنتخبات، وأنا أدعو اللاعبين إلى استثمار هذه النقطة المهمة خلال هذه البطولة والذهاب بعيداً من خلال هذه المشاركة، فمنتخب الإمارات خلال تواجده في البطولات لا يتطلع للمشاركة فقط وإنما للمنافسة واعتلاء منصات التتويج.
وعن مدى فرصة الأبيض الشاب في المنافسة قال:جميع المنتخبات المتواجدة في النهائيات قوية، وتأهلها خير دليل على جدارتها وكفاءتها، لكن منتخبنا يضم عناصر مميزة تحت إشراف كادر إداري وفني مؤهل بقيادة المدرب التشيكي جاكوب دوفاليل.
على خط آخر،كشف الدكتور خلدون الكلوب طبيب المنتخب الوطني للشباب، أنه تم استبعاد اللاعب عيسى محمد العتيبة لاعب نادي الجزيرة من قائمة المنتخب، وذلك بسبب إصابة قديمة تعرض لها في القدم اليمنى أثناء فترة تواجده مع ناديه، والتي استدعت آنذاك تدخلا جراحيا وفترة علاج ونقاهة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق