ستانلي يكشف عن حلمه مع نادي الزمالك المصري

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ستانلي يكشف عن حلمه ، كشف النيجيري ستانلي مهاجم نادي الزمالك المصري عن حلمه مع الفريق الابيض خلال الفترة المقبلة .

وكان ستانلي انضم الى نادي الزمالك قادما من فريق وادي دجلة المصري على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد مقابل 900 الف دولار .

وأكد ستانلي انه يريد النجاح والتألق في الزمالك مثل مواطنه النيجيري ونجم الزمالك السابق إيمانويل أمونيكي .

أوضح ستانلي انه فضل الإنتقال للزمالك وهذا من اجل التألق مع الفريق الابيض قائلا ان مفاوضات إنضمامه للنادي الابيض كانت رائعة وحدثت فقط بين إدارة نادي وادي دجلة والزمالك مضيفا ان الامور انتهت في وقت جيد لرغبة الزمالك في ضمه .

وأكد ستانلي انه سعيد للغاية لتركه من قبل وادي دجلة للإحتراف واللعب في الزمالك مضيفا انه يتمتع بلحظات رائعة داخل فريقه السابق وادي دجلة .

ستانلي يكشف عن حلمه مع نادي الزمالك المصري

واشار ستانلي الى انه يريد الحصول على لقب هداف بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي مضيفا الى انه سيبذل جهده ليثبت انه صفقة متميزة للزمالك على حد قوله .

قال ستانلي الى انه سعيد للغاية لأنه تألق في لقاء العودة امام فريق الوداد البيضاوي المغربي حيث سجل هدف مضيفا الى انه كان يثق في قدرة الفريق الابيض على التأهل الى نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم .

سبق للزمالك ان نال لقب دوري ابطال افريقيا خمسة مرات من قبل حيث كانت المرة الاخيرة في عام 2002 على حساب فريق الرجاء البيضاوي المغربي .

وكان الزمالك نال لقب كأس مصر موسم 2015-2016 على حساب الغريم النادي الأهلي بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف في مباراة اقيمت على ملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية .

سجل للزمالك كلا من باسم مرسي هدفين ومصطفى فتحي هدف بينما سجل للأهلي اللاعب عبد الله السعيد .

أكد ستانلي الى انه لم يكن يعلم ان الاهلي يفاوضه مشيرا الى انه فضل الإنتقال الى فريق الزمالك خلال الفترة الماضية .

ستانلي يكشف عن حلمه، سجل ستانلي هدف في مباراة الزمالك مع الوداد البيضاوي في إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا في مباراة اقيمت يوم السبت 24 سبتمبر الماضي في المغرب .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق