ملخص مباراة برشلونة وسيلتا فيجو الأحد 2-10-2016

شركة الرادار الاخبارية 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ملخص مباراة برشلونة وسيلتا فيجو ، تنقل شبكة الرادار لعشاق برشلونة والدوري الاسباني في كل مكان تفاصيل واحداث مباراة برشلونة ضد فريق سيلتا فيجو في الجولة السابعة من الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2016-2017 .

وحاول فريق برشلونة منذ بداية المباراة الضغط بقوة والفوز على سيلتا فيجو خاصة أن الأخير يمثل عقدة لبرشلونة في الدوري خاصة ان الفريق الكتالوني عانى في الفترة الاخيرة ولم يتمكن من الفوز على فريق سيلتا فيجو في الفترة الاخيرة .

عانى برشلونة منذ بداية الشوط الاول حيث تمكن فريق سيلتا فيجو من مفاجأة برشلونة والتقدم بالهدف الاول عبر سيستو بالدقيقة ال22 من عمر اللقاء .

ضغط فريق سيلتا فيجو بقوة وهذا من اجل تسجيل الهدف الثاني حتى تمكن من تسجيل الهدف الثاني عبر إسباس بالدقيقة ال31 وسط دهشة كبيرة من لاعبي برشلونة .

لم يهدأ سيلتا فيجو واراد تسجيل الهدف الثالث وسط محاولات من برشلونة لتقليص الفارق .

تمكن سيلتا فيجو من إضافة الهدف الثالث عبر اللاعب جيريمي ماثيو مدافع برشلونة بالخطأ في مرماه بالدقيقة ال33 من عمر الشوط الاول .

انتهى الشوط الاول بخسارة برشلونة بنتيجة ثقيلة من سيلتا فيجو قوامها ثلاثة اهداف دون رد .

ملخص مباراة برشلونة وسيلتا فيجو الأحد 2-10-2016

في الشوط الثاني ظهر برشلونة بشكل افضل عن الشوط الاول حيث تمكن النجم جيرارد بيكيه من تسجيل الهدف الاول لبرشلونة بالدقيقة ال59 بعد تمريرة متقنة من زميله اندريس إنييستا .

استمر ضغط برشلونة حتى تمكن اللاعب نيمار دا سيلفا من تسجيل الثاني للفريق الكتالوني بالدقيقة ال64 من ركلة جزاء لتصبح النتيجة 3-2 لمصلحة سيلتا فيجو .

عاد سيلتا فيجو من جديد لتوسيع الفارق حيث تمكن اللاعب هيرنانديز من تسجيل الهدف الرابع لسيلتا فيجو بالدقيقة 77 .

وفي الدقيقة ال88 تمكن برشلونة من تسجيل الثالث عبر بيكيه والذي سجل ثاني اهدافه الشخصية .

انتهت المباراة بخسارة برشلونة بنتيجة اربعة اهداف مقابل ثلاثة في إطار لقاء اقيم على ملعب بالايدوس في الجولة السابعة من عمر الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم .

ملخص مباراة برشلونة وسيلتا فيجو، أصبح رصيد سيلتا فيجو بعد الفوز عشرة نقاط في المركز العاشر بينما تجمد رصيد برشلونة عند 13 نقطة في المركز الرابع .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق