بالفيديو.. سيلتا فيجو يفوز على برشلونة ويهدى صدارة الليجا لريال مدريد‎

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فاز نادى سيلتا فيجو على نادى برشلونة بنتيجة 4-3 ضمن مباريات الجولة السابعة من الليجا فى المباراة التى اقيمت على استاد لوس بالايدوس ملعب نادى سيلتا فيجو.

دخل برشلونة اللقاء بتشكيل مكون من مارك أندريه تير شتيغن - سيرجي روبرتو - جيريمي ماثيو - جيرارد بيكيه - جوردي ألبا - سيرجيو بوسكيتس - أندريه غوميز - رافينيا - أردا توران - لويس سواريز - نيمار

بينما دخل سيلتا فيجو بتشكيل مكون من سيرجيو ألفاريز - هوغو مالو - غوستافو كابرال - سيرجيو غوميز - فاكوندو رونكاليا - نيمانيا رادوخا - بابلو هيرنانديز - دانييل فاس - بيوني سيستو - تيو بونغوندا - إياغو أسباس

البداية أتت في الدقيقة 11 بتسديدة من لويس سواريز تصدى لها الحارس سيرجيو ألفاريز، تلاه بيوني سيستو في الدقيقة 15 بالرد مسدداً في الدفاعات، وفي الدقيقة 16 حاول سيرجي روبرتو ولكن تسديدته عانقت السماء.

وفي الدقيقة 22 بدأ الإنهيار الكتالوني المفاجئ بعد تمريرة تيو بونغوندا وخطأ ساذج من سيرجيو بوسكيتس أدى إلى وصول الكرة لبيوني سيستو الذي أنهاها ببراعة في شباك تير شتيغن، الحارس الألماني الذي أنقذ تسديدة من إياغو أسباس بعد الهدف بدقيقتين.

وفي الدقيقة 31 أتى ثاني الأهداف من كرة فقدها سواريز فارتدت لتصل إلى أسباس الذي أودعها الشباك عقب تحرك دفاعي سيء من جيرارد بيكيه، تلاه الثالث في الدقيقة 33 عن طريق جيريمي ماثيو في مرماه بالخطأ.

حاول هوغو مالو التسديد في الدقيقة 36 ولكن الكرة ذهبت سهلة لتير شتيغن، تلاه سواريز بفرصة في الدقيقة 40 ولكنها ذهبت بجوار القائم لينتهي الشوط الأول بتقدم تاريخي لسيلتا فيغو 3-0.

على الفور دفع لويس إنريكي مدرب برشلونة بقائده أندريس إنييستا بين الشوطين بدلاً من رافينيا، وأتت أولى المحاولات من سواريز بتسديدة اصطدمت بالدفاع في الدقيقة 50.

وفي الدقيقة 58 مرر نيمار ركنيته لإنييستا الذي لعب الكرة عرضية اقتنصها جيرارد بيكيه بالرأس مسجلاً أول الأهداف الكتالونية، ليجري سيلتا تغييره الأول بنزول مارسيلو دياز بدلاً من بونغوندا، إلا أن الهدف الثاني أتى في الدقيقة 64 من ركلة جزاء سددها نيمار بهدوء، عقب عنف مزدوج ضد أندريه غوميز داخل المنطقة.

وضغط لاعبى برشلونة بشدة من اجل انقاذ ما يمكن انقاذه واستطاع نيمار احراز الهدف الثالث لبرشلونة فى الدقيقة 87 وقاتل برشلونة مجددًا سعيًا لتفادي الهزيمة، وتمكن جيرار بيكيه من تسجيل الهدف الثاني له والثالث للبارسا بضربة رأس، وأضاع نيمار فرصة خطيرة بضربة رأس، إلا أن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن، ونجح إدواردو بيريزو المدير الفني لسيلتا فيجو في إغلاق الطرق المؤدية إلى المرمى، وتشديد الرقابة على نجوم البارسا، لينتزع فوزًا ثمينًا للغاية على حامل اللقب في الموسمين الأخيرين.

ورفع سيلتا فيجو رصيده للنقطة رقم 10 ليرتقي للمركز الـ10 بعدما كان يحتل المركز الـ15 في ترتيب جدول المسابقة.

بينما توقف رصيد برشلونة عند 13 نقطة في المركز الرابع وبفارق نقطتين عن اتلتيكو مدريد صاحب الصدارة بفارق الاهداف عن ريال مدريد برصيد 15 لكل فريق.

لمشاهدة اهداف المباراة:

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق