"مرتضى منصور" يوجه رسائل هامة للاعبي الزمالك قبل نهائي إفريقيا

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اجتمع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مع لاعبي الفريق الأول، الذي يستعد لمواجهة صن داونز في نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، في المواجهات المنتظرة ذهابًا وإيابًا يومي 15 و 23 أكتوبر الجاري.

 

قام مرتضى بتحفيز اللاعبين على ضرورة حصد اللقب القاري، وطالبهم بنسيان بطولة الدوري حاليًا والتركيز على الفوز ببطولة دوري الأبطال والغائبة عن خزائن بطولات الزمالك منذ عام 2002، وكذلك إسعاد جماهير نادي الزمالك والمتشوقة للفوز باللقب ورؤية الفريق يلعب في مونديال الأندية.

 

وقال مرتضى في حديثه للاعبي الزمالك:" يتبقي 180 دقيقة على حصد البطولة، لابد أن يبذل الجميع قصارى جهدهم، ولن أسمح بخسارة اللقب مهما كانت الظروف، وعملنا على توفير كافة الأجواء المثالية للفوز بالبطولة".

 

وأضاف:" قمنا بحل الأزمات، وسنعمل على نقل المباراة لملعب جيد، وبحضور جماهيري غفير يصل لـ 80 ألف مشجع، أبذلوا أقصى ما في وسعكم لحصد البطولة وإسعاد الجماهير".

 

وعلمت بوابة الحكاية، أن مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك، طلب من رئيس النادي إقامة المباراة النهائية على ملعب برج العرب، وعدم اللعب على استاد القاهرة الدولي، خاصة أن اللاعبون اعتادوا على اللعب في الإسكندرية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق