"جنش" يثير الذعر في الزمالك ومحاولات للتعاقد مع حارس جديد

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يبحث مسئولو نادي الزمالك، عن حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية للتعاقد معه رسميًا، بعد حالة التمرد التي يعيشها محمود عبدالرحيم "جنش" والذي يرفض التجديد مع الفريق الأبيض، ويشترط اللعب أساسيًا حتى يوقع العقود كما دخل في صدامات عديدة مع مدربه أيمن طاهر خلال الفترة الأخيرة.

 

وينقب الزمالك عن حارس جيد بين أندية الدوري الممتاز، حيث رصد المسئولين بعض الأسماء، على رأسها "إسلام طارق" حارس مرمى طنطا، وكذلك علي لطفي حارس مرمى إنبي، ومعه عماد السيد حارس نادي طلائع الجيش والمعار من صفوف إنبي.

 

ويواصل الزمالك مساعيه للتفاوض مع أحدهما، ولكن ينتظر نهاية مسابقة دوري أبطال إفريقيا، خاصة أن الفريق مُقبل على مواجهتين من العيار الثقيل، أمام صن داونز الجنوب إفريقي يومي 15 و 23 أكتوبر الجاري في نهائي البطولة القارية.

 

ويحاول مسئولي الزمالك، تعديل عقد أحمد الشناوي، في ظل احتواء العقود على بند يسمح له بالرحيل للاحتراف الخارجي مع تسديد 1.5 مليون يورو، وهو الأمر الذي يُزعج مسئولي الفريق الابيض، خوفًا من رحيله الحارس في أي وقت.

 

وكان جنش قد أقسم لمسئولي الزمالك، على عدم وجود مفاوضات بينه وبين مسئولي النادي الأهلي، وأكد أن العرض الذي قُدم له كان عبارة عن حديث فقط شفوي من أحد الوسطاء، ولكنه رفض الأمر جملة وتفصيلاً، دون التطرق لأي تفاصيل آخرى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق