التعادل يطارد الريال في الدوري الاسباني

دنيا الوطن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
رام الله - دنيا الوطن
دخل ريال مدريد في دوامة التعادلات بعد أن سقط للمرة الثالثة على التوالي في الدوري الإسباني لكرة القدم في فخ التعادل، وذلك إثر تعادله أمام إيبار 1-1 في المرحلة السابعة.

ولم تكن بداية رجال زيدان مثالية على الإطلاق، إذ وجدوا أنفسهم متخلفين منذ الدقيقة 6 عندما لعب أندير كابا كرة عرضية متقنة وصلت إلى فران ريكو الذي حولها برأسه فوق الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس وإلى الشباك.

وأصبح نافاس اول لاعب من فريقه يسجل ضد النادي الملكي في الدوري، لأن المباريات الأربع السابقة بين الفريقين انتهت بانتصارات كبيرة للأخير دون أن تهتز شباكه.

لكن ريال لم ينتظر طويلا لإطلاق المباراة من نقطة الصفر بفضل الويلزي غاريث بايل، الذي أدرك التعادل في الدقيقة 17 بكرة رأسية إثر عرضية من البرتغالي كريستيانو رونالدو، مسجلا هدفه الخمسين من اصل 87 مباراة خاضها في الدوري الإسباني حتى الآن.

وحاول ريال الوصول إلى الشباك مجددا، لكنه لن يوفق في مسعاه في الدقائق المتبقية في الشوط الأول، ثم حصل على فرصة خطيرة جدا في بداية الشوط الثاني، عبر بايل أيضا لكن الحظ عاند الويلزي بعدما ارتدت كرته الرأسية من القائم الايسر (60).

وبقيت النتيجة على حالها حتى صافرة النهاية رغم محاولات رجال زيدان، ما تسبب بتنازلهم عن الصدارة بفارق الأهداف خلف الجار اللدود أتلتيكو مدريد الذي سيتنازل عنها لبرشلونة حامل اللقب في حال فوزه لاحقا على مضيفه سلتا فيغو.

إخترنا لك

0 تعليق