"الحكاية" تكشف حقيقة خصم الفيفا "6 نقاط" من الأهلي

الحكاية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفي مصدر داخل النادي الأهلي، ما تردد عن وصول خطاب رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن خصم ستة نقاط من رصيد الفريق في بطولة الدوري الموسم الجاري، بسبب شكوى اللاعب الألماني هيندريك هلمكة.

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"بوابة الحكاية":" لم يصلنا أي خطابات من الفيفا، في هذا الشأن، وهذا أمر عارٍ تمامًا من الصحة، وتقدمنا بشكوى ضد اللاعب بسبب عدم الالتزام بالتعاقد المبرم مع النادي الأهلي وسفره للخارج دون الحصول على أذن كتابي من المسئولين".

 

وأضاف:" تم تكليف المحامي هشام عبدربه بالترافع عن الأهلي داخل أروقة الفيفا، وأبلغنا أن القضية تم تحويلها إلى لجنة فض المنازعات، بسبب وجود شكاوى متبادلة بين النادي واللاعب، لكن لا صحة إطلاقًا لوجود أي عقوبات".

 

وتابع المصدر قائلاً:" الأهلي حاول حل الأزمة وديًا مع اللاعب، لكنه تهرب من الجلوس معنا، وسفر للخارج بدون علم النادي، برغم حصوله على كافة الرواتب حتى أخر شهر له، لكن النادي رفض إرسال البطاقة الدولية الخاصة به لنادي الرائد السعودي".

 

وشدد:" سبب عدم إرسال البطاقة، يرجع إلى أنه كان لازال مرتبطًا بعقد سارٍ برغم أنه لم يكن اسمه مدون في القائمة، وحاولنا توقيع مخالصة مالية وإنهاء كافة الارتباطات معه، لكنه ظل يماطل، وقام برفع شكوى ضد الأهلي للفيفا".

 

وطلب هيندريك في شكواه ضد الأهلي الحصول على مليون و164 ألف دولار، بالإضافة إلى بعض الرواتب الآخرى، وهو ما يراه الأهلي مبالغًا فيه للغاية، وتم تحويل القضية للجنة فض المنازعات بالفيفا، وسيتم الحكم فيها قريبًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق