عبطان يكشف عن لقاء قريب مع (فيفا) بشأن رفع الحظر

السومرية نيوز 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
السومرية نيوز/ بغداد
أشاد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، السبت، بجهود رئيس اتحاد غربي آسيا لكرة القدم علي بن الحسين في تنظيم البطولات والمهرجانات، معتبرا أن دعوته لحضور كأس العالم للسيدات فرصة لتعضيد العلاقات، فيما كشف عن لقاء قريب مع الاتحاد الدولي (فيفا) بشان رفع الحظر.
وقال عبد الحسين عبطان في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه إن "دعوته من قبل رئيس اتحاد غربي آسيا ورئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم علي بن الحسين فرصة لتعضيد العلاقات العربية بين وزراء الشباب والرياضة العرب"، مؤكدا أن "هذه العلاقات من شأنها كسب المزيد من الخبرة والقدرة على تنظيم المهرجانات والتجمعات الرياضية".


وأضاف عبطان خلال حضوره افتتاح نهائيات كأس العالم للسيدات في الأردن أنه "يعد للقاء قريب مع الفيفا بشأن رفع الحضر ويأمل الوصول لنتائج جيدة"، كاشفا أنه "لمس الانطباع الايجابي لوزراء الشباب العرب بشأن نتائج المنتخبات الوطنية العراقية في البطولات المختلفة".
وأثنى عبطان "على جهود بن الحسين في تنظيم البطولات والمهرجانات الرياضية ودعوة الوزراء العرب لتعزيز العلاقات بين البلدان والتعاون في الجانب الشبابي والرياضي"، لافتا إلى "المكانة الجيدة التي تتمتع بها الرياضة النسوية في العراق والدعم الكبير الذي حظيت به خلال العامين الأخيرين ومن بينها كرة القدم النسوية".
وكان وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان تلقى دعوة رسمية لحضور منافسات بطولة كأس العالم للسيدات التي تقام في الأردن والتي افتتحت، أمس الجمعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق