الأزمة تشتعل بين الزمالك والكاف.. «رحاب يعلن الاحتجاج»

الحكاية 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال رحاب أبو رجيلة عضو مجلس إدارة الزمالك، إن مجلس إدارة ناديه بصدد إرسال خطاب رسمي للاحتجاج ضد حكام مواجهتي صن داونز الجنوب إفريقي في نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا واللذان تقاما يوم 15 و 23 أكتوبر الجاري، مشددًا على الكاف تلاعب في أسماء الحكام.

 

وأضاف أبورجيلة في تصريحات صحفية اليوم الأحد، أن الكاف أسند المباراة الأولى للتونسي يوسف السرايري ولقاء العودة للجامبي بكاري جاساما، ثم تلقى النادي خطابًا يفيد بتعيين حكم كيني يدعي ديفيز أوجنشي لمواجهة لقاء الذهاب في جنوب إفريقيا.

 

وأوضح عضو مجلس إدارة الزمالك، أن الكاف لم يعلن الأسماء التي ستدير المباراتين، ولكن ليس من المعقول أن يتم نشر الأسماء في وسائل الإعلام، ويأتي اسم الحكم الجامبي هو من سيدير لقاء الإياب، مؤكدًا أن إدارة النادي قررت رفع شكوى لحفظ حقوق الأبيض.

 

وكان عبدالمنعم شطة المدير الفني للكاف قد اكد أن الزمالك من حقه الإعتراض على طاقم التحكيم ومن حق الكاف التمسك بموقفه، مشددًا على أن الحكم الكيني جيد ويقدم أداء جيد.

 

وأضاف:"الحكم الكيني سيدير لقاء الذهاب، هو حكم من النخبة والصفوة داخل الإتحاد الإفريقي الكاف لا ينظر للانتماءات والأندية في أختيارات الحكام ، موضحًا أن طاقم تحكيم ذهاب نهائي أفريقيا لم يتم أستبداله بأخر".

 

وتابع شطة قائلاً، أن الكاف استبعد حكام شمال أفريقيا نظرا للحساسية بين دول شمال أفريقيا رغم أنهم الأفضل.

 

وختم المدير الفني للكاف، تصريحاته قائلاً أن هناك حكم سابق في كل مباراة لمراقبة طاقم التحكيم وتقديم تقرير عن قراراته.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق