لاعب الأهلي يتعرض لحالة إغماء داخل ملعب "التتش"

الحكاية 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن باسم علي، ظهير أيمن الفريق، سيجري أشعة على قدمه غدًا الاثنين، للاطمئنان عليه، ومعرفة حجم إلتئام المزق الذي أصيب به خلال لقاء الإسماعيلي بالجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف الطبيب، أن باسم سيبدأ بشكل تدريبي المشاركة في التدريبات الجماعية، بناء على النتيجة التي ستظهرها الأشعة ومدى إلتئام درجة المزق، مؤكدا أن اللاعب سيعود للمران بشكل كامل بعد 10 أيام من الآن.

وعن حالة مهاجم الأهلي مروان محسن، قال الطبيب، إن مروان يواصل أداء برنامجه التأهيلي في صالة الجيم بالنادي، للتخلص من إلتهابات الحوض.

وأوضح الطبيب أن مروان سيبدأ تدريبات الجري حول الملعب بعد أسبوع من الآن، وذلك ضمن برنامجه التأهيلي، على أن يشارك بعد ذلك في التدريبات الجماعية للفريق بشكل تدريجي. وأكد الطبيب أن حالة مروان محسن تتحسن بشكل ملحوظ، مشيرا إلى أن اللاعب ينفذ البرنامج التأهيلي بشكل جيد.

وأكد الدكتور خالد محمود أن الغاني جون أنطوي، شعر بحالة دوار خفيف خلال مشاركته في المران الصباحي اليوم الأحد أثناء وقد توجه اليه  للإطمئنان عليه، مشيرا إلى أن أنطوي استكمل المران بشكل طبيعي وحالته مطمئنه ومستقرة للغاية.

وأشار إلى أن سبب غياب متعب عن التدريبات الصباحية بسبب شكواه من نزلة معوية.

وقام اللاعب بالاتصال بالجهاز الطبي للفريق لتأكيد عدم قدرته على الحضور للمشاركة في المران وحصل اللاعب علي بعض الأدوية والمسكنات تحت اشراف طبيب الفريق حتى تتحسن حالته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق